ندوات في الضيافة خلال “هوريكا الكويت”

0 55

استعدادا لافتتاح المعرض الذي يقام من الاثنين الى الاربعاء من الاسبوع القادم في الصالة رقم 8 من ارض المعارض الدولية في مشرف، اعلنت “شركة ليدرز غروب للاستشارت والتطوير” ان أنشطة وفعاليات “هوريكا الكويت”ستتضمن ايضا إقامة ندوتين رئيستين يتحدث فيهما عشرة متخصصين .
واوضحت”ليدرزغروب” ان الندوة الاولى ستقام في اليوم الاول 14 الجاري بعنوان “ازدهار الطبخ المنزلي في الكويت” في حين تعقد الندوة الثانية يوم 15 الجاري وتتناول “نمو التوجه الى الغذاء والمشروبات الصحية في الكويت”.
ويتحدث في الندوة الاولى كل من : ناجي مرقص الشريك الاداري لشركة “هوديما” للخدمات الاستشارية، وعامر زيتون الشريك والمدير لمجموعة مطاعم ماكي، والشيف فيصل النشمي مدير تطوير مسابقات الطهي في شركة المكان المتحدة والمالك الشريك في عدد من المطاعم والمقاهي، والشيف سمعان هلال الشريك والمدير في مطعم “برينستريم-لبنان”، وجاد علم الدين مدير المأكولات والمشروبات في شركة محمد ناصر الهاجري، وعمرو الرفاعي مؤسس ورئيس “سولو كو”.
اما في الندوة الثانية فتتحدث كل من: ندى علم الدين من شركة هوديما، ودانا السالم الشريك والمدير في “ري ستور” ومزارع “صادر”، وامل شاهين الشريك والمدير لمطاعم “اوفو”، ودلال التوحيد الشريك المؤسس في “كلين ايت”، اضافة الى راشد سلطان الشريك المؤسس والاداري في “سافور فانتورس”.

You might also like