نزونزي إلى روما.. وبالدي ينضم للإنتر

0 4

باريس(أ ف ب): توصل نادي روما الإيطالي إلى اتفاق مع أشبيلية الإسباني لضم لاعب الوسط الفرنسي الدولي ستيفن نزونزي، بصفقة مقدرة بثلاثين مليون يورو بحسب ما ذكرت صحيفة”ليكيب” الفرنسية امس.
وأشارت الصحيفة إلى أن نزونزي (29 عاما) سيوقع عقدا لأربع سنوات بعد اجتيازه الفحص الطبي، مؤكدة ما أشارت اليه شبكة”سكاي” الايطالية بأن اللاعب الذي توج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018، سيكلف نادي العاصمة الإيطالية 30 مليون يورو، إضافة الى مكافآت بقيمة 5 ملايين يورو.
وفي بحال انضمامه إلى روما للحلول بدلا من البلجيكي راديا ناينغولان المنتقل إلى إنتر، سيلتقي نزونزي المرتبط راهنا بعقد مع الفريق الأندلسي حتى 2020، مجددا بالمدير الرياضي الإسباني مونتشي الذي عمل سابقا في إشبيلية واستقدم اللاعب من ستوك سيتي الإنكليزي في 2015.
وكانت تقارير سابقة أشارت إلى اهتمام باريس سان جرمان بطل فرنسا بالتعاقد مع اللاعب الفارع الطول (1,97 م) والذي كان احتياطيا مع المنتخب المتوج بلقب مونديال روسيا، بالإضافة إلى أرسنال الإنكليزي الذي يشرف عليه المدرب السابق لإشبيلية الإسباني أوناي إيمري.
بدوره، أعلن نادي إنتر الإيطالي ضم المهاجم السنغالي الدولي كيتا بالدي على سبيل الإعارة لموسم واحد من موناكو الفرنسي مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي، ليواصل نادي مدينة ميلانو بذلك تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل.
وتفاوتت التقديرات الصحافية بشأن قيمة صفقة بالدي (23 عاما). وتراوحت تقديرات كلفة الاعارة بين أربعة وخمسة ملايين يورو، بينما راوحت تقديرات كلفة التعاقد النهائي في حال إتمامه في الصيف المقبل، ما بين 39 و42 مليون يورو.
وقال إنتر في بيان”المهاجم كيتا بالدي دياو هو لاعب جديد” في صفوفه.
وأكد اللاعب، بحسب البيان، أنه”سعيد جدا لكوني هنا مع عائلة إنتر، وسأقدم كل ما لدي لجعل المشجعين سعداء”، مضيفا”عدت الى إيطاليا مع رغبة كبيرة في اللعب لناد هائل. لدي خبرة في هذا الدوري”.
ويستعد إنتر الذي حل في المركز الرابع في الدوري المحلي الموسم الماضي، لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012. وهو نشط بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية، وتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم البلجيكي راديا ناينغولان (من روما)، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والدولي الهولندي ستيفان دي فراي.
وضم أنتر ميلان أيضا الكرواتي سيمي فرساليكو الذي شارك في ست من مباريات كرواتيا السبع في كأس العالم، على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.