“نسور عمان” يتوج بطلاً لطائرة النصف للشواطئ

0

أحرز فريق نسور عمان لقب النسخة الثانية من بطولة المرحوم نزار النصف الرمضانية المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت علي ملاعب سوق شرق اثر فوزه على فريق المرحوم طلال العتيبي الذي حل ثانيا بنتيجة شوطين مقابل لاشيء في المباراة النهائية للبطولة اول من أمس وبواقع أشواط (٢١- ٧، ٢١-١٩ )، بينما احتل فريق الزعيم العُماني المركز الثالث بعد فوزه على فريق العين الإماراتي بنفس النتيجة.
وعقب المباراة النهائية قام رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والنائب راكان النصف ونائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم ورئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد امان وراعي البطولة محمد النصف بتسليم كأس البطولة لفريق نسور عمان المكون من اللاعبان هيثم الشريقي واحمد الحوسني وتوزيع الميداليات التذكارية والجوائز المالية على لاعبي الفرق الثلاثة الأوائل. وحصل البحريني فاضل عباس على جائرة أفضل لاعب في البطولة.

الغانم يشكر الجميع
من جانبه أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن امتنانه للقائمين علي تنظيم البطولة وقال: ” اشكر جميع من قام على تنظيم البطولة التي تحمل اسم غالي علينا جميعا هو المرحوم نزار احمد النصف، وأشكر الجماهير الغفيرة التي حضرت فاعليات البطولة وهذا يعتبر دليلا علىى نجاحها وكذلك اشكر أسرة المرحوم نزار النصف التي سعت وعملت بجد من اجل تخليد اسم والدهم “.

ختامها مسك
بدوره شكر راعي البطولة محمد النصف الحضور وخص الجماهير الكبير التي حرصت على متابعة فاعلياتها وقال ” البطولة نجحت بكل المقاييس، وأشكر كل من ساهم في هذا النجاح اللجان العاملة واللاعبين المحليين والخليجين اتحاد الكرة الطائرة، مضيفا ” ختامها كان مسك والجميع سعداء بهذا النجاح وسنعمل مستقبلا على تدارك الأخطاء حتى تكون البطولة في تقدم من عام لآخر”.
وأكد النصف ان البطولة شهدت مشاركة كبيرة من جميع دول الخليج وهذا ما كنّا نسعى اليه لرفع اسم الكويت عاليا في جميع المحافل.

امان: ختام رائع
من جهته قال رئيس اتحاد الطائرة وليد امان ان البطولة حظيت بختام مميز، وأشكر أبناء المرحوم نزار النصف على هذا التنظيم والفاعلية الرياضية الجميلة في هذه الايام خصوصا في ظل حضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وأكد مشرف فريق النسور العُماني هلال الجابري على نجاح البطولة فنينا وتنظيميا وانها فرصة جيدة لاحتكاك اللاعبين في منافسة قوية، مشيرا الى ان البطولة أصبحت خليجية نظرا لمشاركة فرق من كل دول مجلس التعاون وسنحرص على المشاركة فيها في الأعوام المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 13 =