نصار خلفاً لدهيليس في قيادة برقان انطلاق التحضيرات غداً ... والعجمي نائباً لرئيس الجهاز

0

كتب – خالد العنزي:

أشاد فهد بوخرما أمين الصندوق ورئيس جهاز الكرة بنادي برقان، بمدرب الفريق الاول الجديد الوطني وليد نصار وما يملكه من طموح وخبرة في التدريب على المستوى المحلي وعلى مستوى المنتخب الوطني.
وقال: “منذ ان توليت مهمة رئاسة الجهاز وضعت على عاتقي تطوير فرق الكرة وخاصة الفريق الاول والنهوض باللعبة على أمل الصعود لدوري الاضواء ووضع اسم النادي مع فرق الكبار”.
وكان مجلس ادارة نادي برقان قد اعتمد تشكيل جهاز الكرة، حيث عين الوطني وليد نصار مدرباً للفريق الاول خلفاً للوطني محمد دهيليس ومساعده محمد الشيخ، فيما تم تعيين عبيد الحميداني مساعداً لرئيس الجهاز ومبارك فالح العجمي مديراً للفريق الأول والاداري نايف الشمري.
واضاف بوخرما: “ان مرحلة الاعداد المحلية ستنطلق غداً على ملعب شركة نفط الكويت بحضور الجهازين الفني والاداري، منوها الى طموح ادارة النادي وجهاز اللعبة في تقديم موسم كروي جيد يتكلل بالتأهل الى الدوري الممتاز”.
واضاف: ستشهد الايام المقبلة اجتماعا مع الجهاز الفني لوضع الخطة المناسبة لاعداد الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد 2018-2019 وتوفير كافة احتياجات الفريق والتي سيكون من ضمنها المحترفون سواء المحليين او الاجانب.
وشكر بوخرما مجلس ادارة نادي برقان على تعاونه التام مع جهاز الكرة ، مؤكداً ان هذا التعاون سيصب بمصلحة الفريق، مشيداً بالوقت ذاته بالجهاز الفني والاداري السابق لكرة برقان وهم مدرب الفريق الوطني محمد دهيليس ونائب رئيس الجهاز محمد العسكر ومدير الفريق الاول طالب العتيبي وما قدموه من جهد وعمل لبناء الفريق فكانوا بحق كفاءات وطنية عملت بجهد وتفان، الا ان التغيير سنة الحياة.

مهمة جديدة
من جانبه، تقدم الوطني وليد نصار بالشكر الجزيل لمجلس ادارة نادي برقان ولجهاز الكرة على الثقة التي منحوها له، متمنياً ان يكون على قدر هذه الثقة وان يضع بصمة واضحة مع فريق برقان بالموسم المقبل الذي يأمل من خلاله حقيق بطولة باسم النادي واسمه والصعود بالفريق الى دوري الاضواء وهو حق مشروع للجميع.
وقال: “متى ما توافرت جميع احتياجات الفريق وذللت كافة العقبات التي تواجهنا والتي من خلالها سنعمل بكل جهد واجتهاد ونبذل كافة طاقاتنا لتحقيق لقب الاولى والصعود الى الممتاز وتقديم مستويات تسعد الجماهير الوفية للنادي”.
واشار الى اجتماع قريب مع جهاز اللعبة لوضع النقاط على الحروف وتقديم خطة الموسم الجديد والتي من خلالها سيبدأ العمل.
وعن طموحاته، بين نصار انه يسعى من خلال الخبرة التي اكتسبها بتدريب الفرق المحلية وبتواجده مع الأجهزة الفنية بالمنتخب الوطني، لتأكيد مكانة المدرب الوطني والنهوض باللعبة وحصد البطولات الى جانب اكتشاف المواهب التي من شأنها خدمة اللعبة.
يذكر ان نصار، اعتزل اللعبة عام 1998 واشرف على تدريب فرق المراحل السنية بنادي الكويت، قبل ان ينتقل لتدريب فرق قطاع الناشئين بنادي كاظمة ثم مدربا للفريق الاول قبل ان يصبح مساعدا للبرازيلي جاسنير وعمل مساعدا لمدرب اليرموك احمد عبدالحميد، وعلى مستوى المنتخب الوطني عمل نصار مساعدا لرادان عام 2008 ثم مساعدا لبونياك في كأس الخليج الاخيرة “خليجي 23” والتي اقيمت في الكويت مطلع العام الحالي.

الهملان وبوخرما يقدمان نصار
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 + ستة =