“نفط الخليج”: برنامج تدريبي لتطوير الموظفين بالتعاون مع "CGG" لتحليل البيانات الجيولوجية

0 48

قامت الشركة الكويتية لنفط الخليج بتنظيم برنامج تدريبي مكثف تم تصميمه خصيصا لأصحاب التخصصات الفنية من العاملين بها بالتعاون مع شركة (CGG) Compagnie Générale Geophysique المتخصصة في مجال تحليل البيانات الجيولوجية، وذلك في إطار خططها التطويرية لكوادرها البشرية الرامية إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم العملية.
وأكد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في الشركة عبدالله منسي الشمري أن “نفط الخليج” لا تألوا جهدا في سعيها للاستثمار في كوادرها البشرية وهو ما يجعلها في بحث مستمر عن الفرص التي تخدم هذا الاستثمار.
وأوضح أن التعاون مع شركة CGG لتنفيذ برنامج تدريبي خاص كان إحدى الفرص التي سعت لها الشركة من خلال جهود فريق عمل التطوير والتدريب الوظيفي لتعزيز قدرات عامليها من ذوي التخصصات الفنية وتوفير فرصة جيدة مع شركة ذات خبرة وحرفية مثل شركة CGG العالمية والتي لديها تعاون قائم مع “نفط الخليج” يتمثل في قيامها بتحليل ودراسة بيانات المسح الزلزالي ثلاثي الأبعاد الضخم الذي أنجز في المنطقة البرية المقسومة التابعة للشركة.
وأكد الشمري أن البرنامج اشتمل على تدريب عدد 15 عاملا من التخصصات الفنية والهندسية – بمختلف شعبها – داخل وخارج الكويت، وذلك على مرحلتين قاموا خلالهما بتقديم دراسة تحليلية لبعض المشاريع القائمة في الشركة.
وقال الشمري: إن البرنامج التدريبي قد حقق النتائج المرجوة منه، وقد حقق العاملين الخاضعين له أقصى استفادة ممكنة باجتيازهم لمراحله بنجاح، كما أشادت تقارير المتابعة الصادرة عن شركة CGG بأداء العاملين وحرصهم على التطوير الذاتي والتزامهم الحثيث بكل تفاصيل ومتطلبات البرنامج التدريبي.

You might also like