“نفط الكويت”: إلغاء المهمات الخارجية

0 97

أعلن رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت يوسف الشريفي، أمس، أن الشركة ستوفر المعقمات لجميع الفرق وتشكل فريق طوارئ يتراسه مدير الصحة والسلامة و تخصيص رقم خاص بذلك واستقبال اي اتصال على مدار 24 ساعة.
جاء ذلك عقب لقاء مع رئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت عماد سلطان لبحث التدابير التي اتخذتها ادارة الشركة للوقاية من مخاطر فيروس كورونا القاتل، مشيرا إلى ان اي موظف انتهت إجازته وجاء من دوله موبوءة فانه لن يباشر عمله حتى يخضع لجميع الإجراءات المتبعه من وزارة الصحة.
وذكر أن سلطان وعد بالغاء الكورسات والمهمات الخارجية مؤقتا لحين انتهاء الاوضاع الخطيرة التي تعاني منها عدد من الدول جراء هذا الفيروس.
واشار الشريفي الى انه تم الاتفاق مع الرئيس التنفيذي على إصدار نشرات توعية من هذا الوباء الخطير حرصًا على سلامة وامن موظفي الشركة بحيث يتم النشر باللغتين العربية والإنجليزية.
من جهته، كشف نائب رئيس نقابة ايكويت طارق الفارس ان ادارة الشركة اتخذت بعض الاحتياطات الإجرائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مطالبا بضرورة توفير طاقم طبي متواجد على مدار 24 ساعة للتأكد من خلو جميع الموظفين من فايروس كورونا.
وطالب الفارس ادارة الشركة بأخذ كافة الاحتياطات والإجراءات اللازمة لمكافحة فايروس كورونا وتوفير أجهزة فحص الحرارة ومواد تعقيم لجميع الاقسام وتوزيع كماماتو نشر التوعية والقيام بالزيارات لجميع الاقسام والموظفين.
‏ووضع خطة واضحة ومدروسة وابلاغ المسئولين بالاجرءات السليمة.

You might also like