“نفط الكويت”: نرفض المساس بالعلاوة السنوية للعاملين في “كيبيك” طالبت رئيس الوزراء بالتدخل لحسم فوضى القرارات الإدارية

0

أعلنت نقابة العاملين بشركة نفط الكويت تضامنها الكامل مع مطالب نقابة العاملين بالشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (KIPIC) برفض إصدار قرار غير قانوني ينص على المساس بالعلاوة السنوية للعاملين بالشركة.
وقال رئيس مجلس ادارة نقابة نفط الكويت فهيد الكفيف ان هذا الإجراء باطل ويخالف كل الاتفاقيات والقوانين المنظمة للعمل بالقطاع النفطي.
وطالب الكفيف سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بالتدخل شخصيا لوقف الفوضى التي يتعرض لها العاملون بالقطاع النفطي من أبناء الكويت، مبينا ان حقوق ومكتسبات عمال القطاع النفطي خط احمر لن نقبل المساس بها تحت اي ظرف ولذا فإننا نطالب سمو الرئيس بالتدخل ونزع اي فتيل لازمة قادمة. وحمل مجلس إدارة نقابة نفط الكويت وزير النفط و وزير الكهرباء والماء المسؤولية الكاملة عن مثل هذا الإجراء المتخبط الذي يتعرض له عمال الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك). كما أعلن رفض نقابة نفط الكويت أن يصبح العاملون بـ ” كيبيك ” ضحية لصراعات القيادات النفطية في ظل إدارة عمال الشركة لأكبر المشاريع الحيوية بالخطة الاستراتيجية للدولة. وختم الكفيف تصريحه مؤكدا ان نقابة نفط الكويت كأكبر نقابة نفطية في البلاد تعلن وضع كامل جهودها النقابية والقانونية في خندق واحد مع زملائنا في نقابة الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) ونؤيد اي قرار يتخذونه في صالح عمال الشركة والمحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر + 12 =