نقابة “التأمينات”: تجديد نشاط الموظفين لرفع قدراتهم على الإنتاج أشارت إلى اهتمام وزير المالية

0

نظمت نقابة العاملين في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية رحلة لمنتسبيها الى منتزه الخيران تفعيلاً للأنشطة الاجتماعية التي تساهم في تجديد نشاط الموظفين ورفع قدرتهم على الانتاج، حيث كانت التجربة الأولى للنقابة التعاون مع شركة المشرعات السياحية.
وقال رئيس النقابة فهد المطيري في تصريح صحافي إننا ملتزمون بتقديم كل الأنشطة الترويحية لموظفي المؤسسة التي من شأنها خفض ضغوطات العمل المستمرة عليهم مما يؤدي الى الحفاظ على تميزهم المعهود في خدمة العملاء، شاكرا مجلس إدارة النقابة على جهودهم لانجاح هذه الفعالية، وكذلك ادارة منتزه الخيران على ما بذلوه من جهود لخدمة رواد المنتزه.
من جانب آخر، اشار المطيري الى ان مجلس ادارة النقابة التمس جدية وزير المالية د.نايف الحجرف من خلال اهتمامه بالشباب ودعمه لهم عملاً بتوجيهات صاحب السمو أمير البلاد.
من جانبه، اكد نائب رئيس النقابة عبدالرحمن الكندري انه متفائل جداً بعد تصريح وزير المالية لاحدى الصحف المحلية في ابريل الماضي والذي جاء فيه بيان عدد الاستقالات الناتجة عن ضعف الرواتب مقارنة بالجهات المماثلة للمؤسسة والذي يدعو الى ضرورة تعديل جدول مرتبات الموظفين حفاظاً على الكفاءات والحد من ظاهرة التسرب الوظيفي التي تعاني منها المؤسسة منذ سنوات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 + اثنان =