اعتماد فوز الكويت 3 - 0 وإحالة الفحيحيل للانضباط

نهائي كأس ولي العهد 8 يناير المقبل اعتماد فوز الكويت 3 - 0 وإحالة الفحيحيل للانضباط

ستاد جابر يستضيف نهائي كأس ولي العهد

أعلن اتحاد الكرة موعد نهائي كأس ولي العهد في الثامن من يناير المقبل، على استاد جابر الأحمد الدولي، ومن المنتظر أن يتم تحديد توقيت المباراة في وقت لاحق، وتجرى حاليا منافسات دور المجموعات، الذي يقام بنظام الدوري من مجموعتين، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى قبل النهائي، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في الثالث من يناير المقبل.
من ناحيه أخرى قررت لجنة المسابقات اعتبار الفحيحيل خاسرا أمام الكويت بنتيجة 3 – صفر، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس ولي العهد ، مع تحويل النادي إلى لجنة الانضباط، وذلك بسبب انسحابه في المباراة.
في سياق متصل قررت لجنة الانضباط في اجتماعها الأخير، توقيع غرامة مالية قدرها 100 دينار على لاعب الجهراء عبدالرحمن خالد الشمري، مع توجيه إنذار له، وذلك لما بدر منه في مباراة الجهراء والسالمية في دوري فيفا للدرجة الممتازة.
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على مدرب التضامن يوسف دابس قدرها 200 دينار، مع توجيه إنذار له، بالإضافة إلى إيقاف لاعب الفريق تركي المطيري مباراتين وتغريمه 200 دينار، وذلك لما بدر منهما في مباراة التضامن والكويت لدوري الشباب.
وعاقبت لاعب كاظمة سعد مبارك، بالإيقاف مباراة وتغريمه 100 دينار، إلى جانب تغريم مدرب الفريق عبدالوهاب الهرابي 100 دينار، وذلك لما بدر منهما في مباراة كاظمة والعربي في دوري الأشبال.
وغرمت مدرب التضامن سالم أمان 500 دينار، مع إيقافه 5 مباريات، وذلك لما بدر منه تجاه حكم لقاء التضامن والسالمية في الدوري العام للصالات، كما غرمت إداري نادي كاظمة محمد عباس 100 دينار، وحرمته من مرافقة فريقه مباراة، لما بدر منه في لقاء كاظمة والعربي لدوري الشباب للصالات.