نهى عابدين بين “قابيل” و”الهجام”

0 205

بدأت الفنانة نهى عابدين تصوير مشاهدها في مسلسل “قابيل” تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الإخراجية، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد كمال، علي الطيب وخالد كمال. وفي سياق متصل اعتذرت نهى عابدين عن المشاركة في مسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخراني، وذلك بعد قضائها أسبوعين مع فريق العمل في البروفات حيث كانت نهى ستجسد شخصية الابنة الصغرى لـ “الملك لير”.
ومن ناحية أخرى تصور نهى مشاهدها في فيلم “الهجام”، حيث انتهت من تصوير 75% في أحداث دورها بالعمل ويتبقى لها يومان فقط وتنتهي من كل مشاهدها في العمل الذي يخرجه مرقص عادل ويشارك في بطولته أحمد عبدالله محمود، ووائل عبدالعزيز ومحمود فارس وعمر الشناوي، محسن منصور.
وتنتظر نهى طرح “الكنز 2” مع المخرج شريف عرفة خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك في أحداث الجزء الثاني من العمل وتجسد شخصية “غجرية”، وتشارك في البطولة إلى جانب محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، هاني عادل، عباس أبوالحسن، عبدالعزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

You might also like