نوال الزغبي: لم أهتم بالمواويل وقدمت ما يناسبني إطلالتها في "ليالي الكويت" حلت "ترند" في تويتر

0 6

كتب – مفرح حجاب:

استضاف تلفزيون الكويت في برنامج “ليالي الكويت” في حلقة أول من أمس الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في سهرة مميزة حلت “ترند” على موقع “تويتر” وكانت من الأكثر تداولا بين المغردين. الزغبي استعادت في الحلقة ذكريات البدايات في التسعينات حين أطلت على الجمهور عبر برنامج “ستديو الفن” من خلال أغنية الفنانة وردة الجزائرية “كلمة عتاب”، التي أبدعت من خلالها، ثم جاءت النقلة الكبيرة لها في “الدويتو” الشهير مع الفنان وائل كفوري “مين حبيبي أنا” وانتقلت بعدها إلى “ما أندم عليك” وغيرها من الأغنيات الناجحة، التي ما زالت باقية في وجدان الجمهور. نوال في ظهورها عبر شاشة الكويت الرسمية غنت وأطربت جمهور المشاهدين بشكل جميل للغاية وكانت قريبة من قلوب من شاهدها بسبب عفويتها وإجاباتها المحببة والصريحة على العديد من الأسئلة، التي طرحها كل من المذيعة حصة اللوغاني والمذيع عبدالله الطراح.
أعربت الفنانة الزغبي عن سعادتها لتواجدها في الكويت، وقالت لم انقطع عن جمهوري هنا لاسيما في العديد من الأعراس، حيث سأزور الكويت الشهر المقبل مرتين لأحياء عرسين، كما لدي تعاونات رائعة هنا مع الملحن يعقوب الخبيزي والشاعر الغنائي خالد البذال في أغنية “غريب الراي” ومع الشاعر عبداللطيف البناي في “برج الحمل” والملحن عبدالله العقود وغيرهم، مشيرة إلى أنها فخورة بتواجدها على شاشة تلفزيون الكويت وسعيد بلقاء الجمهور.
وأوضحت الزغبي ان سبب استمرارها في الساحة بشكل جيد هو اهتمامها بتقديم أغنية تناسب العديد من الأذواق، فضلا عن الاهتمام بإطلالتها والحرص على تفاصيل ظهورها، لافتة إلى أنها على استعداد ألا تقدم أي شيء في الأسواق لمدة عامين ولا تطرح في الأسواق ألبوم باهت.
واعترفت الزغبي: لم أهتم باللون الجبلي والمواويل ولكن اهتميت بما يليق بصوتي ويناسبه وما يحبه الناس، لاسيما إنني بدأت وعمري 17 عاما، منوهة إلى أن الفنان الذي يبدأ في عمر صغير يقدم كل ما يحبه في الغناء والموسيقى.
واعتبرت الزغبي أن صناعة الأغنية أصبحت مسؤولية كبيرة في ظل وجود منصات “السوشيال ميديا”، حيث تلعب دورا مهما في تسويق الأغنية، مشيرة إلى أنها كثيرا ما تسأل شركة “روتانا” عن عدد الجمهور الذي يظهر على الأغنيات، مبينة أنها كانت ترفض في البداية غناء مقدمات المسلسلات “التترات” بسبب كم الحزن الذي يكون فيها، لكن الأمور تغيرت بعدما قدمت “الناس العزاز، وكراميل”
وكشفت عن إحياء حفل في ولاية لاس فيغاس الشهر المقبل ويسبقه حفل في شرم الشيخ ثم تزور القاهرة لتسجيل مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد، مشيرة إلى انها ستتعاون في هذا الألبوم مع عمرو مصطفى وفضل سليمان ومحمود الخيامي وغيرهم.
وأضافت سأقدم في هذا الألبوم 8 أغنيات منها واحدة باللهجة اللبنانية وأخرى عراقية والأغنيات الأخرى باللون المصري، مشيرة إلى أنها تبحث عن أغنية خليجية لتضمها إلى الألبوم.
وعن صداقاتها في الساحة الفنية، قالت ليس لدي صداقات في الساحة الغنائية مع زملائي لكن أحبهم جميعا، منوهة بحبها الشديد للفنانة المغربية سميرة سعيد، وكذلك تفاعلها مع منصات “السوشيال ميديا” خصوصا “انستاغرام وتويتر” وهما منبرها للتغريد.
وقدمت الزغبي في السهرة مجموعة من الأغنيات منها “ارجعلي، كلمة عتاب، غريب الراي، انا في انتظارك، يا منيتي، برج الحمل، واحشني حقيقي، لو تموتني احبك”، وقد حاولت في هذه الأغنيات أن تنوع بين اللبناني والخليجي والمصري، فضلا عن بعض المقاطع التي كان يطلبها المذيعان .

حصة اللوغاني
عبدالله الطراح
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.