نوال عن أحلام: “العلاقة اللي تنخدش تنتهي” تساءلت في "مجموعة إنسان": كيف أصالحها بعد أن هاجمتني كثيرا؟

0

كتب – فالح العنزي:

استبعدت الفنانة نوال الكويتية عودة العلاقة إلى طبيعتها مع زميلتها الإماراتية أحلام، خصوصا بعدما اساءت لها الأخيرة مرارا على حد تعبيرها.. جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، الذي يقدمه علي العلياني على “mbc1″، مجددة استغرابها وعدم معرفتها السبب الذي دفع أحلام لمهاجمتها بشكل كبير، وقالت: “أقسم بالله لا توجد قصة، لا أعرف لماذا فجأة بدأت بمهاجمتي؟ لقد كتبت مرارا بطريقة ازعجتني، طبعا لا أتابع ما تكتب، لكن المحيطين بي يخبرونني بذلك، مرة كتبت أحلام: “اللي يغني مع محمد عبده يحترق كرته”، وكنت حينها غنيت إلى جانبه”، أيضا في مهرجان “موازين” نشرت أحلام صورة من المسرح خال من الجمهور، قبل بدء الحفل بوقت طويل ولم يكن حينها الجمهور تواجد بأكمله، لكنها قالت: “معقولة هذا مسرح اختي نوال؟”، وفي المؤتمر الصحافي الخاص بمشاركتي سُئِلت عنها، لكني اكتفيت بقول “إن لكل منا شخصيته المنفردة”، وتابعت: “دائما تكتب عني اشياء و”نغزات”، حتى بعد وفاة والدتي، هل يوجد أحد يعزي بالطريقة التي فعلتها.
وتضيف نوال: ” أحلام ذكرت أني “ما فيني خير”، وهذه اساءة لي، لكن لم ولن اسيء لها أو لغيرها، بطبيعتي أحب أعيش بسلام، لا أتعدى على أحد، ولا أسمح بالتعدى عليّ، عندما تنخدش العلاقة ويتسيدها قلة الإحترام تنتهي، ولا أعتقد أن العلاقة معها ستعود الى سابقها، لقد أساءت لي كثيرا وغلطت عليّ وايد”، لكنها قالت مستدركة: “ربما، لست أعلم الغيب، فأنا لا أحقد على أحد، نحن بشر نسامح، لكن لن ننسى، خصوصا أننا كبارا ولسنا أطفالا حتى ننسى”.
واعترفت نوال أنها عاتبت الملحن ناصر الصالح عندما تفاجأت بأغنية “الأماكن” وقد سجلت بصوت الفنان محمد عبده، في حين كانت والصالح يستعدان لتسجيلها بصوتها، وقالت: “عاتبته بشدة، لكن لم أزعل عليه، في النهاية يظل صديقي ومحمد عبده أستاذي الذي تتلمذت على صوته”.w
وبسؤال العلياني لها هل بسبب هذا الموقف بدأت علاقة “فنان العرب” بأحلام تكون أكثر متانة؟ ردت نوال: “ربما، فهما تجمعهما علاقة وطيدة، وقد يراها أفضل مني، اعترف أنه صرح ببعض التصريحات التي أزعجتني، لكن يظل هو محمد عبده، الذي بدأ يذكرني بالخير أخيرا، ودعاني ورشحني كصوت نسائي وحيد في الجنادرية”. وفاجأ العلياني نوال بدخول طفلتها التي اعترفت بأنها تنزعج أحيانا من بعض المعجبين الذي يتصورون مع والدتها، وقالت: “إنهم يأخذونها مني”، وأكدت بعفويتها على أنها اعترفت لوالدها بأنها تحب والدتها أكثر، لأنهما تقضيان غالبية وقتهما معا وتلعبان معا. وبدورها أوضحت نوال أنها تصر على أن تربي طفلتها ولا يهتم بها غيرها بمشاركة والدتها وشقيقتها، أما الخادمة فلها مهام أخرى خاصة بالمنزل.
وفي فقرة “العين اليمنى” اوضحت نوال أن الكويت لم تنجب أسماء لامعة في مجال الأغنية، واردفت: هناك بعض الاسماء تحتاج مزيدا من الوقت لتحقيق نجوما، واعتقد أن سبب تأخر نجومية البعض من الأصوات الجميلة يرجع إلى “السوشيال ميديا”، التي تبرز الغث والثمين، مشيرة الى ان من الملحنين القريبين منها زوجها الملحن مشعل العروج، الذي احدث نقلة في الموسيقى الخليجية، وايضا من المقربين لها رابح صقر، ناصر الصالح، تركي، طارق محمد، ياسر بوعلي، سهم، واحمد الهرمي. وختمت بأن هناك مفاوضات لانضمامها لتحكيم “آراب آيدول”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة − 2 =