رفضت تسمية "مطربة الخليج الأولى" وسعيدة بوجهة نظر الرويشد

نوال لـ “صباح العربية”: كلام محمد عبده لا يستفزني ويزيد نجوميتي رفضت تسمية "مطربة الخليج الأولى" وسعيدة بوجهة نظر الرويشد

نوال

كتبت – هديل الفهد:

بعد سنوات كثيرة من الصمت والهدوء وعدم اثارة وسائل الاعلام, وبعد ان اشتعلت الخلافات بين احلام وجمهور نوال الكويتية بسبب الصراع على لقب مطربة الخليج الاولى, وما بين تصريحات فنان العرب محمد عبده عن رأيه في احلام وما ذكره سفير الاغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد في حق نوال خرجت الاخيرة عن صمتها لتعلق عما ذكره عبده عنها.
وجاء رد نوال خلال استضافتها على شاشة »العربية« وتحديدا في برنامج »صباح العربية« مع المذيعة مهيرة عبدالعزيز في مقابلة قصيرة مسجلة قبل صعودها على خشبة مسرح صيف دبي الذي احيته مع الفنان عبدالله الرويشد وديانا حداد وتم عرض المقابلة صباح امس الاربعاء.
وقبل ان ندخل في تفاصيل اللقاء الذي لم تتجاوز مدته عشر دقائق لابد ان نشير الى الكاريزما التي تتمتع بها المذيعة الاماراتية مهيرة عبدالعزيز رغم انها تعتبر شخصية مستفزة وتفتقد تعليقاتها للمهنية, الى درجة تظهرها بشكل »ساذج« يثير الشفقة.
تحدثت نوال الكويتية عن تعاونها مع الفنان السعودي رابح صقر وقالت بانهما صديقان منذ وقت طويل واستطاعت معه ان تقدم »ديو ناجح« في اغنية »كل ما في الامر« مضيفة انها سعت لتقديم ديو مع الفنان اللبناني فضل شاكر وبان مكانه هو الفن, متمنية ان يرجع الى الساحة الغنائية لانه يمتلك صوتا جميلا وحسا عاليا وجماهيرية عريضة علاوة عن ذلك فهو انسان جميل من الداخل.
وفي سؤال تقليدي ومستهلك تحدثت عن طبيعة علاقتها بالفنانين وقالت انها لا تمتلك اي صداقة في الوسط الفني انما تربطها زمالة فقط وان كان هناك شخص قريب فهو الفنان عبدالله الرويشد.
واضافت ان اعز لقب على قلبها هو تسميتها نوال الكويتية اي ارتباط اسمها ببلدها, موضحة ان الالقاب موجودة منذ زمن وهناك من يهتم بها ويغنيها ويعيش عليها, لكن بالنسبة لها ورغم حبها لها الى انها لا تهتم بها.
وعن تصريحات فنان العرب وعلاقة الفتور بينهما قالت: »رضيت او لم ارض فهو زميل لديه وجهة نظر في صوتي وفني, كلامه لا يستفزني لانه لا يغير من نجوميتي انما يزيدها شوي.
وعن مكانتها في الخليج اذا كانت الاولى او الثانية ردت قائلة: »لايوجد فنان اول وثان فكل واحد عنده شخصيته وجماهيريته واصبحنا نمثل العالم العربي في ظل انتشار الفضائيات, وحول تصريح الفنان عبدالله الرويشد عندما ذكر انه يرى نوال مطربة الخليج الاولى على عكس رأي الفنان محمد عبده قالت: لكل شخص وجهة نظر!
وعلقت على نجاح الفنان الذي يتمثل في تواجده ومدى الشعبية التي يحظى بها.