نور ارناؤوط سعيدة بــ”كدبة بيضا”في مصر

0 4

أعربت مخرجة فيلم “كدبة بيضا” السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري، الذي تعتبره الأبرز عربيا. وعن كونها اختارت فيلما كوميديًا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة. وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنكليزية، وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية. وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر قالت، إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها قد استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماستها لعرضه في مصر، وأنها فخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا.
“كدبة بيضا” فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من النجوم الأميركيين، منهم المصري سامي الشيخ، ألكسندرا غروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج “إيبلا مصر للإنتاج السينمائي”.
نور عبرت ايضا عن تفاؤلها بعرض الفيلم في الموسم الصيفي المصري وبين موسمي العيدين حيث انه توقيت جيد يعطي الفيلم فرصة اكبر في السينما.
وكانت شركة “إيبلا” المنتجة للفيلم نشرت الصور الأولى منه عبر صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومن المتوقع عرضه بالقاهرة قريبا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.