نوير: مباريات ألمانيا نهائي

0

قال حارس مرمى المنتخب الألماني وقائده مانويل نوير امس إن أي مباراة للفريق اعتبارا من الآن في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، ستكون بمثابة مباراة نهائية.
وأكد نوير أن المنتخب الألماني، حامل اللقب، قادر على التعامل مع الوضع الذي يواجهه بعد أن خسر مباراته الأولى في رحلة الدفاع عن اللقب، أمام نظيره المكسيكي، وقال خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر معسكر المنتخب بمدينة فاتوتينكي: اعتبارا من الآن، ستكون مبارياتنا بمثابة مباريات نهائية. والآن نحن علينا واجب كلاعبين، وأضاف نوير: المنتخب لديه عدد كاف من القادة القادرين على إجراء التغييرات المطلوبة للمباراة الثانية المقررة أمام المنتخب السويدي السبت المقبل في سوتشي.
وأكد الحارس العملاق (32 عاماً) أن المناقشات لم تتوقف بشأن الهزيمة أمام المكسيك منذ نهاية المباراة، واضاف تحدثنا بهذا الشأن عقب المباراة مباشرة، خلال تنقلنا بالحافلة وعند تناول كل وجبة.
وأضاف: نحن بحاجة إلى تلك الشجاعة والثقة بالنفس. فهذه الأشياء افتقدناها أمام (أمام المكسيك). لا يمكنني تفسير ذلك ولكن الأمر كان واضحا. نحن بحاجة إلى العودة سويا من جديد، ولا يفترض أن يتكرر ما حدث.
وتلقى نوير سؤالا عما إذا كان المنتخب يشهد انقساما بين اللاعبين أصحاب الخبرة، المتوجين مع الفريق في كأس العالم 2014، وبين اللاعبين الشبان الأقل خبرة والمتوجين ضمن صفوف المانشافت بكأس القارات 2017.
وقال: ليس لدينا معسكران منفصلان بالفريق. نتحدث مع بعضنا البعض، ونمنح خبرتنا للاعبين الأصغر سنا، ونحن ندرك أن اللاعبين الشبان الذين شاركوا في كأس القارات هم جزء من الفريق ويلعبون دورا مهما للغاية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 3 =