“نوَّرت”… احتفالية حب وتقدير للأمير من المواطنين والوافدين الكندري لـ "السياسة": البلدية حريصة على مشاركة الشعب فرحته بعودة صاحب السمو

0 54

كتب – محمد غانم:

اعلنت بلدية الكويت اقامتها احتفالية شعبية في سوق المباركية مساء أول أمس بمناسبة عودة سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد إلى ارض الوطن سالما معافى.
وأوضحت البلدية في بيان صحافي أنها زينت سوق المباركية بصور سمو الامير مبينة ان احتفالية (نورت) اشتملت على نصب لوحة عملاقة في سوق الغربلي بعنوان (رسالة حب ووفاء) لاتاحة الفرصة أمام جموع المواطنين والمقيمين للتوقيع عليها.
وأشارت إلى أنه تم خلال الاحتفالية توزيع “بادجات” تحمل صور سمو الأمير اضافة الى اطلاق منطاد يحمل صورة سموه وذلك بالتزامن مع اذاعة الاناشيد الوطنية احتفاء بهذه المناسبة الغالية.
وقال المهندس المشرف على اسواق المباركية في بلدية الكويت حسن الكندري في تصريح إلى “السياسة”: إن البلدية حرصت على المشاركة في احتفالات الشعب الكويتي بعودة سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد سالما معافى وذلك من خلال لوحة تذكارية بعنوان رسالة حب ووفاء يوقع عليها مرتادو السوق معبرين عن حبهم وتقديرهم لسمو الامير سواء المواطنين أو المقيمين.
وأضاف الكندري أن اللوحة سوف تظل ثلاثة ايام داخل المباركية للراغبين في التوقيع والراغبين في التعبير عن حبهم ومودتهم لسمو الأمير، مشيراً إلى أن اللوحة ستبقى داخل الاسواق كتذكار ودليل على مدى الحب والتقدير الذي يحمله الشعب لسمو الامير.
والتقت “السياسة” بعدد من المواطنين والوافدين من مرتادي السوق الذين عبروا عن تقديرهم وحبهم لسمو الامير اذ عبروا عن صادق تهانيهم بعودة سموه سالما معافى لارض الوطن، حيث قال عبدالله العتيبي: حرصت على التوقيع على اللوحة التذكارية التي وضعتها البلدية وذلك عرفانا بجميل صاحب السمو وتعبيرا عن مدى الحب والتقدير لشخص سموه الكريم داعيا الله ان يمن على سموه بالصحة والعافية.
واوضح خالد العبدالله انه من دواعي السرور والفرحة عودة سمو الامير الى البلاد معافى سالما الامر الذي اثلج صدور الكويتيين والوافدين معا لما يكنه الجميع من حب ووفاء لشخص سموه الكريم ويعد هذا الاحتفال لفتة طيبة من بلدية الكويت وجهات الدولة التي تعكس مدى الولاء والانتماء للوطن واميره الغالي.
وقال سمير محمد: انا مصري اعيش بالكويت وعندما شاهدت الاحتفال واللوحة التذكارية حرصت على التوقيع وارسال برقية ولوبسيطة اعبر فيها عن تقديري لشخص سمو الامير الذي يحظى بحب وتقدير الجميع من مواطنيين ووافدين.
واوضح نايف فيصل، انا من السعودية وكنت اتجول في السوق ورأيت اللوحة التي وضعتها البلدية بمناسبة الاحتفال بعودة سمو الامير وحرصت على التوقيع عليها والتعبير عن مايجيش في صدري من تقدير ومعزة لشخص سمو الأمير.

You might also like