«نيسان البابطين» تدعم أكاديمية «Ultimate Soccer» لكرة القدم

الطلاب المنتسبون الى الاكاديمية

انطلاقاً من حرصها الدائم على دعم المجتمع بكل شرائحه، تستمر «نيسان البابطين» بدعم المواهب الكويتية ممثلة بأكاديمية « Ultimate Soccer « لكرة القدم للسنة الثانية على التوالي.
واشادت «نيسان البابطين» بالنجاحات المميزة للرياضيين الموهوبين التي أهلتهم للانضمام إلى أعرق النوادي الكويتية مثل؛ نادي القادسية الرياضي، والنادي العربي الرياضي ونادي الكويت الرياضي. فقد تم انتقال اللاعبين جاسم المطر مواليد 2006 ، حمد العنزي مواليد 2005 عبدالعزيز الكندري مواليد 2005 وعلي الكندري مواليد 2005 إلى نادي القادسية الرياضي. كما تم انتقال اللاعب الموهوب راشد نصار مواليد 2006 و اللاعب الموهوب عبدالعزيز السيفان مواليد 2007 لصفوف النادي العربي الرياضي و انتقال اللاعب الموهوب طلال المنيع إلى نادي الكويت.
ويحصل المنتسبون إلى هذه الأكاديمية على برامج تدريبية وفق معايير عالمية وتحت إشراف عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال، فضلاً عن إتاحتها الفرصة لخوض معسكرات خارجية تعزز التزامهم بالعمل الجماعي. إضافةً إلى صقل قدرات ومهارات المنتسبين إلى أكاديمية « Ultimate Soccer « داخل وخارج أرض الملعب من خلال التدريبات والمباريات التنافسية.
ويأتي دعم «نيسان البابطين» لأكاديمية «Ultimate Soccer» التزاماً منها بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصاً على تشجيع جيل الشباب وتنمية مواهبهم من خلال بناء مجتمع صحي ينعكس إيجابياً على النشء الصاعد والمجتمع. وهي مبادرة ضمن سلسلة طويلة من المبادرات المماثلة التي ترسخ دورها في خدمة المجتمع وتقدم الدعم لمختلف شرائحه وبشكل خاص الجيل الجديد الذي يمثل بذرة المستقبل.