نيكول سابا لنادين: “خلينا ساكتين… يكفي تبرير” السجال مستمر بين نجوم مسلسلي "الهيبة"و"طريق"

0

لم ينته السجال والأخذ والرد بين نجوم مسلسلي “طريق”و”الهيبة – العودة” منذ أن أطل الفنان السوري تيم حسن في برنامج “مجموعة إنسان” كاشفا عن أنه اتفق مع المنتج والمخرج على إنهاء الثنائية مع نادين نسيب نجيم، وعدم الاستعانة بها في الجزء الثاني من المسلسل، وان عليهم البحث عن ممثلة أخرى لم يعمل معها من قبل وكان أن وقع الاختيار على الفنانة نيكول سابا.
حديث تيم عن إقصاء نادين نجيم أحرجها، لأنها صرحت كثيرا بأنها تركت المسلسل برغبتها نظرا لصغر مساحة الدور في الجزء الثاني، فقامت بالرد عليه عبر “تويتر” مؤكدة أن الأمور تمت دون علمها و”من وراء ظهرها”، لكن الله اختار لها الأفضل وعوضها بمسلسل “طريق” مع نفس شركة الإنتاج.
لم ينته السجال عند هذا الحد، إذ ذكرت نادين نجيم أن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من “الهيبة – العودة”، سببه مساحة البطولة النسائية، وذلك في تصريح لصحيفة “النهار”اللبنانية، وتابعت: “حين تمّ الحديث عن جزء ثانٍ، وبعد بحث إمكان وجود شخصية عليا فيه، وجدنا أن الموضوع متّجه إلى منحى آخر. القصة تخصّ الرجال أكثر، والبطولة الجميلة تخصّ منى واصف وروزينا لاذقاني (والدة وشقيقة جبل شيخ الجبل)”.
وتابعت نادين: “بالنسبة إليّ، لا أرى نفسي في عملٍ ودورٍ مماثلين، ولم أجد أنه ستكون لي مساحتي. شعرتُ أني سأكون مقيّدة، ودوري محدود، فانطلقتُ بطريقي ببساطة”.
وعن مسلسل “الهيبة”بجزئه الثالث العام المقبل، قالت نجيم: “لا خلافات أو مشكلات. كلّ شخص يرى الأمور كما يريد، واليوم رأيتُ أن سعادتي تكمن هنا في مسلسل طريق، ولو هناك جزء ثالث لمسلسل الهيبة، سأكمل طريقي ولا علاقة لي به”.
من جهتها ردَّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على زميلتها نادين نجيم، من دون أن تسمّيها، عندما وجدت أن تطرقها إلى مساحة الدور النسائي في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” يخصها شخصيا باعتبار أنها من جسدت الدور وتميزت فيه إلى جانب الفنان السوري تيم حسن.
ومن خلال تغريدةٍ نارية نشرتها نيكول في حسابها عبر موقع “تويتر”، كتبت: “ما بحياتها البطولة بتنقاس بعدد المشاهد وكمّيتهن. بيكفي تبيّن من مشهد واحد، مش بالضرورة بالـ 50 في المئة وDominant ولا بالـ 40 في المئة و60 في المئة”!
وتابعت سابا: “يكفي ادّعاءات وتنظير وتبرير، لأنو قاريين وفاهمين الممحي، وعارفين شو عم يصير بالمطبخ. خلينا ساكتين، وبلا ما نحكي أكتر من هيك”.
وكانت نادين نجيم ردَّت على زميلها تيم حسن، لدى إطلالتها في برنامج “القمر عنا”مع محمد قيس على شاشة “ام تي في” وقالت ان بطولة “الهيبة – العودة” ذكورية، بينما أكد تيم أنه اتفق مع منتج “الهيبة” صادق الصبّاح على التجدُّد بعد ثلاثة أعمال مع نادين ويجب انهاء “الدويتو”.
ورغم أن الإعلام سيُتّهم بأنه يصبّ الزيت على النار، لكن من الواضح أن التوتّر سيطر على علاقة النجوم الثلاثة ببعض.. نادين انزعجت من تصريحات تيم، فردّت بكلامٍ أغضب نيكول، لا سيما أن نادين ألمحت عدّة مرّات إلى مساحة دور البطولة النسائية القصيرة، وإلى أن البطولة النسائية في الجزء الثاني من “الهيبة” هي لمنى واصف وروزينا لاذقاني ما يعني أنها تسيء بشكل أو بآخر إلى زميلتها نيكول سابا، التي اضطرت إلى الرد بتغريدات نارية، نعتقد أنها لن تكون آخر المطاف.

نادين نسيب نجيم
نيكول ‘الهيبة – العودة’
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنا عشر − تسعة =