نيكي ميناج تتراجع عن الاعتزال وتستعد لألبوم جديد

0 75

صدمت نجمة الراب الأميركية نيكي ميناج معجبيها بإعلان خبر اعتزالها، في وقت سابق من الشهر الجاري، إذ كشفت نيكي في تغريدة أنها قررت اعتزال الغناء من أجل التفرغ لحياتها الخاصة واستعدادها للإنجاب وتكوين أسرة مع حبيبها كينيث بيتي، جنبا إلى جنب مع استعدادها للزواج قريبا.
لكن يبدو أن النجمة الأميركية تراجعت عن قرارها سريعا، إذ كشفت أخيرا عن أنها تستعد لطرح ألبوم جديد وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.
وخلال لقاء لها مع مجلة “إل” ايضا، كشفت نيكي النقاب عن خططها المستقبلية وأنها تستعد لطرح ألبوم جديد قريبا، وقالت: “لم أكن متحمسة هكذا من قبل من أجل إطلاق ألبوم، وأنا سعيدة لأن معجبيّ لن يضطروا للانتظار طويلا”.
ويأتي كشف نيكي عن طرح ألبومها الجديد في الوقت نفسه، الذي تعاونت فيه أخيرا مع علامة “فيندي” واطلقت مجموعة مميزة من الأزياء تعكس ذوقها الفريد وتناسب الممتلئات، كما أنها أطلت على غلاف مجلة “إل” وعرضت قطعا من المجموعة ذاتها.
وتعليقا على ألبومها المُنتظر ومجموعتها للأزياء الفاخرة، تابعت نيكي: “يشمل هذا الألبوم الجريء والمرح كل ما يحبه المعجبون بشأني، كما أن الألبوم يتماشى مع المجموعة الجديدة”.
وحتى الآن لم تكشف نيكي عن اسم الألبوم الجديد، الذي سيكون الخامس في مسيرتها، ويأتي بعد عام من إطلاقها ألبومها الرابع “كوين” Queen.

You might also like