تصور مسلسلها الجديد وسط ثلوج روسيا

نيللي كريم: “اختفاء” … إثارة وتشويق في رمضان تصور مسلسلها الجديد وسط ثلوج روسيا

تبحث الفنانة المصرية نيللي كريم عن زوجها الذي اختفى فجأة في ظروف غامضة في العاصمة الروسية “موسكو” وسط الثلوج والبرد القارس، في أجواء من الإثارة والتشويق والغموض… هذا هو الحدث الرئيسي الذي تدور حوله الدراما الجديدة للنجمة الشابة، التي تحمل عنوان “اختفاء”، ومن المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.
نيللي أنهت تصوير المشاهد الأولى من علمها الجديد، وتواصل حاليا تصوير مشاهد أخرى على أن تعود لمصر في وقت لاحق لتستكمل باقي التصوير هناك.
وكشفت كريم عن بعض تفاصيل عملها الرمضاني فقالت : أجسد دور أستاذة جامعية تتعرض لحادث في “موسكو” فتدخل في غيبوبة، وبعد استفاقتها تكتشف اختفاء زوجها لتبدأ مهمة البحث عنه طوال الحلقات.
وأضافت: لا أريد الكشف عن تفاصيل العمل كي تبقى مفاجأة ولكن يمكن أن أقول أن هذا العمل هو من إنتاج جمال العدل الذي أعمل معه منذ خمسة أعوام، وتأليف أيمن مدحت، وأخراج أحمد مدحت. والعمل يدخل ضمن تصنيف أعمال الاثارة والتشويق، وفق “سبوتنيك”.
عن ما إذا كانت هي من اختارت روسيا للتصوير بها باعتبارها بلدها الثاني أجابت: لا أبداً، هذا كان قرار الكاتب وأنا لا أحب أن أتدخل أبدا في تفاصيل صناعة العمل، وفي الحقيقة يمكن القول إني قدمت إلى “موسكو” بالصدفة.
وبسؤالها هل كان قرار التصوير في “موسكو “نتيجة تأهل المنتخب المصري للمشاركة في مباريات كأس العالم، ردت نيللي: لا أبداً ليس لتأهل المنتخب أو استضافة “روسيا” للبطولة أية علاقة بهذا الاختيار، وأنا بكل الأحوال أتمنى كل التوفيق للمنتخب المصري في رحلته الرياضية.
المعروف أن نيللي كريم من أب مصري وأم روسية وتتقن اللغة الروسية بطلاقة، فهل تفكر في المشاركة بعمل روسي؟
فكان ردها في “اختفاء” هناك مشاهد تجمعني مع ممثلين روس في إحدى الجامعات. وسأتحدث معهم بالروسية وأنا بالطبع منفتحة على المشاركة في الأفلام والأعمال الروسية، وقد شاركت سابقاً في فيلم تركي بعنوان”هروب مومياء” وحاليا هناك تحضيرات لعمل ايطالي — مصري مشترك، ولكن تبق الفكرة الأهم في الموضوع ونص العمل وتقديم الفائدة على الصعيد الفني.
عن أهم ما لفت انتباهها في روسيا قالت الفنانة المصرية ضاحكة: الطقس البارد، واضافت في الحقيقة شاركت في أعمال عدة من مختلف دول العالم، أما في روسيا فهي المرة الاولى، وكنت أتسائل هل هناك اختلاف عن طريقة التصوير في مصر ، فوجدت أن هناك تشابه بيننا وبين الشعب الروسي، فهو ليس غريبا عني فوالدتي روسية وترعرعت في هذا البلد، والثقافة الروسية ليست غريبة عني، وهذا من حسن حظي والشعب الروسي معروف بطيبة قلبه وشجاعته وكرمه، لذلك أشعر كأني في بيتي وبين أهلي.
وبسؤالها كيف استطعتم التعامل مع الطقس البارد؟ أجابت كريم: ارتدينا ملابس كثيرة ودافئة وربما لسوء الحظ كان معظم التصوير خارجياً، وهذا ما صعب علينا الأمر إلا أن الوضع صار أسهل في الأيام اللاحقة.
ويشارك الفنانة المصرية بطولة مسلسل “اختفاء” كل من محمد ممدوح، وهشام سليم وبسمة واسماعيل شرف وآخرين.