“نيوزويك”: محمد بن سلمان يعيد السعودية لمجدها

0 3

تصدر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عدد مجلة ” نيوزويك ” الأميركية الشهيرة، حيث وصفته المجلة بأنه أمير الإصلاح، وتناولت السياسات المحلية والخارجية وطرزت عنوان الغلاف بـ “يعيد السعودية لمجدها من جديد”. وسلطت المجلة الضوء على ما وصفته بـ “سحر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الغرب والذي تمكن من إجراء تغييرات اجتماعية واقتصادية كبيرة جعلت المملكة عنواناً رئيسياً في وسائل الإعلام العالمية”.
وتحدثت عن زياراته الأوروبية والولايات المتحدة ووصفتها بالزيارات المهيبة التي شهدت اهتماماً عالمياً بسبب خططه الاصلاحية الكبرى في جميع المجالات، ورؤية 2030 لجذب الاستثمارات والانفتاح على العالم وتوفير الوظائف والاستثمار في مجالات هامة، إضافة إلى مكافحته للإرهاب والفساد ودعم المرأة.
كما تناولت في تقرير، العلاقات السعودية – الأميركية التاريخية وتطورها إلى مستويات عالية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، واتفاق البلدين على العديد من الملفات السياسية والاقتصادية والعسكرية .
وأكدت أن أمير الإصلاح لا يتوانى عن مواجهة أي مشكلة ويتعامل مع أي تهديد يحيط المملكة أو سياساتها بجدية، إلى جانب مكافحة الفساد والإرهاب والتهديدات الإيرانية وأذرعها التي تثير الفوضى في المنطقة العربية والعالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.