هارفي واينستين متورط في قضية اعتداء جنسي ثالثة

0

وجّهت السلطات الأميركية الاتهام رسميا لهارفي واينستين بالاعتداء الجنسي في قضية ثالثة تضاف إلى حالتين سابقين أحيلتا إلى القضاء. وقد أعلن المدعي العام في مانهاتن سايرس فانس أن المنتج المتهم رسميا في نهاية مايو بجريمة اغتصاب مفترضة تعود للعام 2013 ومداعبة قسرية يزعم أنها حصلت سنة 2004، بات محط اتهام جديد على خلفية “فعل جنسي قسري” مع امرأة ثالثة حدث في العاشر من يوليو 2006.
وفي إطار هذه القضية الجديدة نسبت ثلاث تهم رئيسية إلى واينستين، يعاقب عليها القانون بعقوبة أدناها السجن 10 سنوات وأقصاها السجن مدى الحياة، وفق ما جاء في البيان الصادر عن المدعي العام ونفلته “فرانس برس”.
ولم يكشف هذا الأخير عن أي تفصيل بشأن هوية الضحية الثالثة المفترضة. لكنه اكتفى بالإشارة إلى أن هذا الملّف هو ثمرة “جرأة لا مثيل لها لنساء خرجن عن صمتهن”، داعيا أي ضحية أخرى محتملة من ضحايا المنتج الهوليوودي النافذ إلى التقدّم إليه، ومن المرتقب إقامة جلسة جديدة في الأيام المقبلة لتلاوة بيان الاتهام أمام المنتج، لكن لم يحدد لها أي تاريخ بعد، بحسب مكتب المدعي العام. وكان واينستين البالغ من العمر 66 عاما قد ردّ التهم الموجهة إليه في أواخر مايو وقال للقاضي في المحكمة “أنا غير مذنب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − 11 =