هاريدي يرحب بعودة كفيست لصفوف الدنمارك

0

ستوكهولم (د ب أ): رحب أوجه هاريدي المدير الفني للمنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم امس بعودة اللاعب ويليام كفيست في صفوف الفريق في المونديال الروسي إذا تعافي من إصابته.
وقال هاريدي لإذاعة “أر دي” المحلية: “يجب أن ننتظر لنرى مدى السرعة التي يمكن أن يعود بها إلى التدريبات. بالطبع مرحبا به إذا تمكن من العودة”.
وسافر كفيست من روسيا إلى الدنمارك الأول من أمس للخضوع لفحوص طبية بعدما اضطر للخروج من المباراة الافتتاحية للمنتخب الدنماركي أمام بيرو بسبب الإصابة.
وغادر كفيست (33 عاما) المستشفى في الدنمارك في وقت متأخر أمس الاثنين.
وعبر منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، قال كفيست إن الاطباء اكتشفوا وجود كسر بأحد الضلوع وثقب صغير في الرئة اليسرى، مضيفا “لقد تحسن الأمر كثيرا في فترة قصيرة”.
وقال كفيست: “اختبار طبي آخر في وقت لاحق هذا الأسبوع سيحدد ما إذا كان من المنطقي أن اعود للمونديال من عدمه”.ويبدو أن المنتخب الدنماركي أخرج اللاعب من حساباته تماما في البطولة عقب الفوز على بيرو 1 / صفر يوم السبت الماضي.وقال هاريدي: “في الوقت الحالي كل تركيزنا منصب على مباراتنا المقبلة أمام المنتخب الأسترالي يوم الخميس المقبل”.وكان اللاعب المخضرم كفيست جزءا مهما من خط وسط المنتخب الدنماركي ولكن بما أنهم خاضوا مباراتهم الأولى، لا يمكن لهاريدي استبداله بلاعب آخر.ويلتقي المنتخب الدنماركي مع نظيره الفرنسي في مباراته الأخيرة بدور المجموعات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 + 7 =