هازارد يكشف سر تألق لوكاكو

0

ربما احتاج الأمر إلى كلمات لاذعة من القائد إيدين هازارد بين الشوطين لزميله المهاجم روميلو لوكاكو ليظهر تألقه في المباراة الافتتاحية لبلجيكا في كأس العالم لكرة القدم، لكن المدرب روبرتو مارتينيز يعتقد أن المهاجم لديه الطموح والرغبة في التألق عالميا.
ومنح صانع لعب تشيلسي بعض النصائح في سوتشي، لزميله بعد فشل بلجيكا في اختراق دفاع بنما المتواضع قبل الاستراحة.
وقال هازارد للصحفيين “بين الشوطين أبلغته أننا بحاجة إليه. اختفى قليلا في المقدمة”، وأضاف “ليس من السهل اللعب مع رجل لا نراه. لكن بمجرد أنه ظهر ودخل أجواء المباراة سجل هدفين”، وتابع “أتمنى أن يكون تفهم ذلك الآن”.
وقلل هازارد من أهمية وجود خلافات في معسكر الفريق حيث منح مارتينيز لاعبيه راحة اليوم قبل مواجهة تونس، الأحد المقبل، ثم انكلترا يوم الخميس التالي.
ويبدو أن صور المدافع يان فيرتونخين وهو يصرخ من غياب التغطية من جانب يانيك كاراسكو قبل استبدال الجناح دقت جرس الإنذار لعودة الخلافات الداخلية التي أثرت على الفريق الملقب باسم “الشياطين الحمر”.
وقلل مارتينيز أيضا من تكهنات وجود خلافات بين اللاعبين وقال إنه يثق في قدرات لوكاكو ليس فقط ليصبح أفضل مهاجم في العالم، لكن أيضا لمساعدة الفريق على تحقيق أقصى ما يمكن خلال البطولة والتفوق على الجيل الذي بلغ قبل نهائي نسخة 1986.
وقال مارتينيز للصحفيين “فريقي يمكن أن يجذب الأنظار. أي كلمات سلبية عن ما يدور بين اللاعبين أمر مختلف عما يحدث داخل المعسكر”، وأضاف “بالطبع نريد أقصى ما لدى كل لاعب وهذا أمر طبيعي لما حدث داخل غرفة اللاعبين”، ونفى فيرتونخين، أكثر لاعبي التشكيلة مشاركة في المباريات الدولية، وجود خلافات وأكد أن التشكيلة الحالية الأفضل لبلجيكا من وجهة نظره.
وقال مدافع توتنهام هوتسبير “نحن فريق متكامل، دائما ما يكون هناك ضغوط لكني أعتقد أن بوسعنا التعامل معها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − 5 =