هايدي موسى تطرح “دي حياتي” وعينها على “الدراما” التلفزيونية

0 4

طرحت المطربة هايدي موسى ـ بعد سلسلة من التأجيلات تجاوزت ستة أشهر ـ أغنيتها المنتظرة “دي حياتي”، والتي كانت سجلتها منذ خروجها من برنامج المواهب “ستار أكاديمي”.
وعبرت هايدي عن سعادتها بما حققته الأغنية وتخطيها نصف مليون مشاهدة في أسبوع، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد.
هايدي أعلنت في وقت سابق أنها تلقت رسائل حب كثيرة لطبيعة اللون الرومانسي الهادئ الذي انتهجته في ألبومها الأول “حنية الدنيا”، وأن اختيارها هذا اللون تحديداً في أغنياتها يرجع إلى شخصيتها الهادئة وميولها إلى اللون الرومانسي الشبيه بشخصيتها، وقالت إن كل مطرب يبحث عن اللون الذي يميزه ويجعله مختلفاً عن باقي المطربين، كما أن لديها القدرة على تقديم ألوان مختلفة ومتنوعة من الأغنيات كالشعبي وغيره، إلا أن الاتجاه الرومانسي يجعلها أكثر صدقاً ويصل إلى قلوب الجماهير مباشرة. وعن خوضها تجربة التمثيل من خلال مسلسل “لأعلى سعر” العام الماضي، قالت إن هذه التجربة كانت موفقة، ونقلة كبيرة في حياتها الفنية، تعاونت خلالها مع مجموعة من النجوم، منهم نيللي كريم، أحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، مشيرة إلى أن الدور ترك أثراً لدى المشاهدين، متمنية تكرار تجربة التمثيل في أعمال أخرى، لافتة إلى أنها لم تكرر التجربة في رمضان الماضي لانشغالها بتحضير الألبوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.