هايف يسأل الصالح والعازمي عن حرمان فئات من كادر المهن المساندة

0 55

وجه النائب محمد هايف سؤالين الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس الصالح ووزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي في شأن كادر الوظائف المساندة بوزارة التربية.
وسأل هايف الصالح عن أسباب عدم ادراج الشاغلين لوظائف شؤون الطلبة والحاصلين على مؤهل جامعي لجداول المستحقين لكادر الوظائف التربوية المساندة بالقرار رقم 16/‏2019 ؟ وما الإجراءات المتخذة لرفع الظلم الواقع على هذه الفئة بشأن حرمانهم من كادر الوظائف التربوية المساندة ؟ وهل هناك مخاطبات بين مجلس الخدمة المدنية ووزارة التربية بشأن كادر الوظائف التربوية المساندة للعاملين بوظائف شؤون الطلبة والحاصلين على مؤهل جامعي ؟ اذا كانت الإجابة بنعم اطلب تزويدي بصورة ضوئية من ذلك؟
اما العازمي فقد سأله هايف عن عدد العاملين بوظائف شؤون الطلبة والحاصلين على مؤهل جامعي والتوصيف الوظيفي للعاملين بوظائف شؤون الطلبة والإجراءات المتخذة لرفع الظلم الواقع على هذه الفئة بشأن حرمانهم من كادر الوظائف التربوية المساندة؟
واستفسر عما اذا كانت هناك مخاطبات بين مجلس الخدمة المدنية ووزارة التربية بشأن الكادر للعاملين بوظائف شؤون الطلبة والحاصلين على مؤهل جامعي إذا كانت الإجابة بنعم تزويده بصورة ضوئية من تلك المخاطبات؟

You might also like