هبة سليمان: سعيدة بنجاح دور الهندية في “سموم” عادت بعد غياب بمسلسل تلفزيوني وثلاثية إذاعية

0 5

كتب – مطلق الزعبي:
أعربت الفنانة هبة سليمان عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الرمضاني “سموم”، الذي يلاقي نجاحا كبيرا وردود فعل ايجابية، وأوضحت أنها فخورة بالمشاركة في عمل جمعها مع كبار النجوم، خصوصا عند عودتها للساحة الفنية بعد غياب دام نحو 11 عاما، وأكدت سليمان في لقاء مع “السياسة” ان خطواتها ثابتة ومتأنية بعد عودتها، وتتمنى ان تقدم دور الشريرة، لكي يبقى في ذاكرة الناس وأن يكون لهذا العمل بصمة مؤثرة، والمزيد من التفاصيل في الحوار.
كيف كانت مشاركتك في مسلسل “سموم”؟
بكل صراحة مشاركة جميلة ومميزة، وانا سعيدة وفخورة بالعودة مع كبار النجوم أمثال الفنان سعد الفرج، أحمد جوهر، منى شداد، عبدالعزيز الحداد وغيرهم، ولله الحمد العمل يلاقي نجاحا كبيرا وردود فعل ايجابية للغاية.
كيف تم ترشيحك في هذا العمل؟
تم ترشيحي من قبل الفنان أحمد جوهر، الذي أكن له كل الاحترام والتقدير، وسبق أن جمعتنا أعمال كثيرة من قبل، فبعد رجوعي الى الساحة التقيت بالفنان جوهر وقال لي عندي عمل هذه السنة، وقرأت العمل ووافقت على المشاركة، خصوصا أنه أول عمل يعيدني إلى الشاشة بعد سنوات الغياب.
ماذا عن شخصيتك في العمل؟
لأول مرة أقدم شخصية شابة من أب كويتي وأم هندية، وأعيش في الهند، واتحدث في العمل أكثر من لغة منها الهندية والانكليزية، وسعيدة للغاية بتجسيد هذه الشخصية.
هل تابعت أعمالا درامية في شهر رمضان؟
بصراحه تابعت أجزاء من مسلسلي “عبرة شارع” و”روتين” ولكن الأعمال المصرية أتابعها أكثر وأخذت حيز كبير من وقتي.
وماذا على صعيد الاذاعة؟
أشارك في مسلسل “مغامرات أيوب” من بطولة الفنانين جاسم النبهان، داود حسين، مرام، عبير الجندي وعدد من الممثلين الإذاعيين، وتأليف أحمد إيراج، وإخراج خالد المفيدي، وكذلك مسلسل “شوق على السيف” تأليف أحمد الرفاعي، وإخراج محمد العلوي، وبطولة إبراهيم الصلال، محمد المنصور، باسمة حمادة، سماح، عبير أحمد، عبدالكريم خليل إسماعيل، أحمد الشطي، حسين الرفاعي، حسين المفيدي، يوسف الحشاش، ومجموعة أخرى من الفنانين. وهناك أيضا مسلسل “سوالف ايديده” من بطولة هدى حسين، ولد الديرة، محمد العجيمي، خالد البريكي، ومن تأليف الفنانة هدى حمادة، واخراج غادة السني.
كيف رأيت الساحة الفنية بعد رجوعك؟
وجدت وجوه شبابية جديدة ومبشرة في الساحة الفنية، هناك تقنيات عالية في الأعمال، وتابعت مسلسلات كثيرة بعد العودة.
هل عرض عليك اعمال درامية حاليا ورفضتيها؟
بصراحة لا، لم يعرض علي لكن تحدث معي الفنان أحمد جوهر أن لديه عمل السنة المقبلة وقلت له بإذن الله.
ما الدور الذي تتمنين تجسيده؟
أتمنى بصراحة ثلاثة أشياء بالشخصيات: الاولى أن أقدم دور له بصمة مؤثرة عند الناس، والثانية أن أقدم دور الشريرة لانه يظهر الطاقة وفيه ابداع ويبقى في ذاكرة الناس، مثل الذي قدمته في آخر عمل لي قبل الغياب في مسلسل “يوم آخر” سنه 2002 وكرهوني الناس من الشخصية، واما الثالثة أن أعمل مع نخبة من كبار النجوم لانه يخلق القدرة على الابداع.
ماذا عن المسرح؟
اذا كنت تتحدث عن المسرح الأكاديمي فكانت آخر مشاركة في مهرجان الكويت المسرحي في دورته 18، ولا أمانع من المشاركة في المسرح الاكاديمي، لانه محدود، أما المسرح الجماهيري فلم أفكر فيه لانه يحتاج وقتا وجهدا كبيرا في البروفات والالتزام في الوقت، وأنا لدي برامج في الإذاعة ولا استطيع التنسيق بينها، كما ان خطواتي ثابتة ومتأنية بعد رجوعي وانا عدت خطوة خطوة، ولست مستعجلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.