هبة طوجي “طلعت يا محلا نورها”

0 86

أهدت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، الجمهور أحدث أعمالها الغنائية المصوّرة “طلعت يا محلا نورها”، بمناسبة عيد الفطر.
الأغنية تعد مغامرة لهبة للأداء مجددا باللهجة المصرية، بعد سنتين من أغنيتها الأولى “سلم على مصر”، وبعد تقديمها من قبل أغنيات “أهو ده اللي صار” و”إنت عمري” على طريقتها.
الأغنية التي أصدرتها طوجي، من كلمات وألحان الموسيقار الراحل سيد درويش، وتعاونت من خلالها مع الموسيقي أسامة الرحباني، الذي تولّى الإنتاج والتوزيع الموسيقي بشكل أوركسترالي ضخم ومختلف عن كل النسخ الغنائية التي تم تقديمها للأغنية من قبل بأصوات كثير من النجوم العرب.
وتقدّم طوجي من خلال الأغنية تحية للجمهور، معبّرة عن اشتياقها للعودة قريباً إلى حفلات القاهرة، كما توجّه عبرها رسالة أمل بأن شمس الحياة ستعود قريبا لتنير ظلمة أزمة كورونا التي يعيشها العالم حالياً وأجبرت البشر على التباعد الاجتماعي.
من جهته، أوضح الرحباني أنّ الأغنية تم تسجيلها في بيروت منذ شهرين، بعد تقديمها “لايف” في آخر حفلات هبة بالقاهرة العام الماضي في الأهرامات ومسرح الماركيه، بينما يتضمن الفيديو كليب لقطات مصوّرة من زيارات هبة طوجي لمصر، مضيفاً أن الأغنية تعبّر عن رسائل المحبة من هبة إلى المصريين، على أمل اللقاء قريياً، كما أشار إلى تحضير هبة حالياً مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة التي ستكشف عنها الفترة المقبلة.

You might also like