هبة طوجي في الرياض “ليلة من أحلى الليالي”

تناقل رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحفل المميز الذي احيته الفنانة اللبنانية هبة طوجي للنساء فقط في مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض، التعطش للفن الذي تقدمه هبة جعل السعوديات ونساء الجالية العربية المقيمة بالمملكة يتفاعلن بشكل كبير مع صوتها وادائها. طوجي توجهت في حفلها الى الجمهور قائلة: “للمرة الاولى لي في السعودية حظيت باستقبال حلو، وهذا الامر بكبر القلب، يشرفني ان اكون من اول النساء اللواتي يغنين في مسرح المملكة العربية السعودية”.
وسط تصفيق حار، قدمت طوجي “ريبرتوارات” من اجل اغنياتها، بالاضافة الى مختارات رحبانية لفيروز وطربية منها اعمال لكوكب الشرق ام كلثوم واجنبية لسيلين ديون، ووجهت تحية الى جمهورها المتفاعل على طريقتها الخاصة مقدمة رقصة خليجية بحيوية.
أطلت هبة بالاسود بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، في ليلة ساحرة جمعت بين الهدوء والجنون، لن ينساها الجمهور السعودي، غنت الرومانسيات برقي واشعلت المسرح برقص وحماسة.
طوجي نشرت صورة في حسابها عبر انستاغرام بعد الحفل علقت عليها قائلة: “يا زينكم، شكرا للامسية التي لا تنتسى، شعرت بقلبي يطير من الفرح، احبكم”.
كما تفرغت هبة لاعادة تغريد ما نشره حضور الحفل من صور ومقاطع وتعليقات عبر “تويتر” وكان من بينها “ليلة من احلى الليالي”، ما اقدر اوصف ليلة من العمر، صوت ورقي وجمال وطرب وغيرها الكثير”.