هجوم “انستاغرامي” على ملاك بسبب صراحتها مع شعيب هيا الشعيبي انسحبت بسبب عدم الالتزام

0

كتب ـ فالح العنزي:

بات الجمهور يتوقع أنها أينما حلت ستثير زوبعة وجدلا، وستترك أثرا، إنها الفنانة ملاك، التي تثير في الفترة الأخيرة ردود فعل حول وجهات نظرها وقناعاتها، دون الاكتراث لمن يرفض أو يقبل، حاملة شعار «إللي يطق الباب يلقى الجواب”… هجوم غير مبرر تعرضت له ملاك بعد اطلالتها في برنامج «سوار شعيب”، عبر قناة شعيب بموقع «يوتيوب”، وكشفت فيه عن الطريقة التي تتعامل فيها مع الجميع دون يهتز لها طرف عين، فهي لا تقبل المساس بديرتها وأن الكويت «خط أحمر” لم ولن تسمح بالاساءة إليها، ومن يحاول ذلك ترد له «الصاع صاعين”، وانها ما دامت تحمل الجنسية الكويتية فهي تمثل هذا البلد ولن تسمح بأي غلط، ومن يسيء للكويت فسوف يساء إلى بلده.
وقالت ملاك خلال اللقاء الذي ظهرت فيه بكامل زينتها وأناقتها، إنها تربي اطفالها بمعاملة الاخرين بالمثل، فمن يشتم يجب أن ترد شتيمته عليه، حتى يعرف خطأه، ومن يحترم نفسه له الاحترام، وقالت: «علمت ولدي اللي يشتمك ويقول عنك حمار قوله انت حمار وابوك حمار وامك حمارة”. ويبدو ان ردود واجابات ملاك اثارت جدلا في «السوشيال ميديا” بين رافض لطريقتها الاستفزازية ومؤيد لها ويراها واضحة وشفافة وصريحة تتعامل مع الآخر وفق مبدأ تعامله معها، وهذا في حد ذاته سيكون رادعا. لكن ملاك أكدت أنها مسالمة «كافية خيرها شرها”، ولا تبادر بالخطأ أو الإساءة، لكن من «يغلط على الكويت ألعن والد والديه”، رافضة نعت شعيب لها بالوقاحة، موضحة في المقابلة أنها لم تنتقب يوما خلال دراستها الشريعة في جامعة الكويت، وان اسمها الحقيقي عهود.
من جهة ثانية انسحبت الفنانة هيا الشعيبي من احدى حلقات شعيب، بعدما قطعت شوطا من التسجيل، وبحسب ما نشرت في حسابها بموقع «إنستاغرام” و”سنابها” الشخصي أن عدم التزام مقدم البرنامج بسيناريو الحلقة واقحام شخص آخر بطريقة غير متفق عليها اثارها، فقررت الانسحاب وعدم استكمال الحلقة، مبدية استغرابها كونها الضيفة ولا يوجد داعي لإقحام آخر، موضحة أنها ليست غاضبة، بل تحترم البرنامج ومقدم البرنامج، وتعي تماما اسلوبه وحقه في ادارة الحلقة، لكن في المقابل لن تقبل الا بما تسمح به، ولم تعلق برفض عرض الحلقة. ولم يمر انسحاب هيا مرور الكرام، خصوصا بعدما وصل الخبر إلى «السوشيال ميديا” وعرف اسم الشخص الذي اعتبر أنه سبب الانسحاب وهو ممثل معروف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − خمسة =