هجوم قطري على أحلام بعد الأردن

0

تعرّضت الفنانة الإماراتية أحلام إلى انتقادات قطرية قاسية، وتصدر هاشتاغ “لا تشرفنا أحلام في قطر” الترند في الدوحة، ودعا مغرّدون إلى طردها من قطر بعد أن عايدت المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، حيث أعادت تغريدته على “تويتر”، التي يذكر فيها انّه أتم عامه الـ37، لتدخل أحلام في مشادة معتادة مع بعض أشهر المغردين القطريين، في المقابل دافع عنها مجموعة من جمهورها، معتبرين ان تهنئتها تركي آل الشيخ بعيد ميلاده لا تعتبر إساءة لقطر، وأحلام لم تسئ إلى هذا البلد طوال مسيرتها الفنية ولم يصدر منها شيء ضد قطر خلال أزمة المقاطعة الأخيرة، خصوصا أن زوجها وأولادها قطريون. وكانت أحلام أثارت الجدل أيضا الأيام الماضية، لدى زيارتها مدينة البتراء الأردنية، حيث نشرت صور وصولها على متن مروحية تابعة للجيش الأردني. وأبدى كثير من الأردنيين غضبهم من نقل أحلام بمروحية عسكرية، وتجرؤها على نشر صورها وهي تتوسط طيارين من سلاح الجو الملكي الأردني.
وكتب النائب في البرلمان الأردني صداح الحباشنة، عبر “فيسبوك”: هذه حكومة الإصلاح التي بشر بها رئيس الوزراء عمر الرزاز؛ ألهذه الدرجة المطربة أحلام أصبحت بطلًا قوميًا تُنقل بطائرة عسكرية من جرش إلى البتراء؟.. إخواني أترك لكم التعليق.
وتساءل أحد النشطاء عبر “تويتر”: “بالنسبة للذي أمر بنقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية لماذا تم تخصيص طائرة عسكرية لها.. بإمكانها أن تشتري مطار الملكة علياء.. على حساب من تم نقلها؟. شاطرين تاخذوا قروض.. إذا علشان تدعم السياحة، أنتم خربتوا السياحة لأنه لازم استأجرت طيارات وسواقين وخليتو الناس تشتغل”.
ورغم أن القوات المسلحة الأردنية أصدرت بيانا أن الرحلة كانت “مدفوعة الأجر” وأن أحلام استأجرت المروحية العسكرية. لكن ذلك لم يخفف حدة الانتقادات، إذ قال ناشط: “بيقلك أحلام استأجرت الطائرة العسكرية! من متى الطائرات العسكرية تُستأجر؟!”
وجاءت زيارة أحلام إلى مدينة البتراء الأثرية، بعد مشاركتها في حفل غنائي بمهرجان جرش الغنائي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر − خمسة عشر =