هنادي الكندري تستعيد النضارة بالحقن بعد ريجيم قاسٍ

0 2

نشرت الفنانة هنادي الكندري مقطع فيديو فاجأت من خلاله الجمهور، بفقدانها 13 كيلو غرامًا من وزنها، وقالت: “أنا الآن عند الدكتورة ميسون، ووزني نزل 13 كيلو عشان كده وجهي كتير تعبان، وهشوف لو وجهي محتاج شوية رتوش هعملها دلوقتي”.
وأبدت الفنانة الشابة انزعاجها من وجود خطوط أعلى منطقة الفم في وجهها، مؤكدة على أنها تود أن تتخلص منها، كي تحصل على وجه أكثر حيوية.
واستعرضت هنادي الكندري وجهها بعد حقن منطقتين منه، وهما أسفل العين، والمنطقة الموجودة حول الفم، موجهة الشكر لطبيبتها؛ لأنها ساعدتها على استعادة نضارة وجهها من جديد.
هنادي اختتمت موسم ناجح، ففي المسرح عرضت بنجاح كبير مسرحيتها الغنائية الاستعراضية “أحلام” للمخرج عبدالله الويس ونالت من خلالها رضا واعجاب الجمهور.
وتلفزيونيا أبدت سعادة بالغة بنجاح مسلسل “التاسع من فبراير”، الذي عرض في رمضان، مشيرة إلى أنها توقعت هذا النجاح، لأن النص كتب بعناية فائقة وحرفية عالية من الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج سائد بشير الهواري. وقالت: توقعت هذا النجاح للكراكتر الذي جسدته وهو شخصية “لين”، وارتباطها بوالدها الذي جسد شخصيته الفنان ابراهيم الحربي، فنحن في الدراما الكويتية لم نتطرق الى الادوار العميقة التي تكشف علاقة البنت ووالدها على عكس الأدوار الرومانسية التي تحمل النهايات السعيدة أو الحزينة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.