هنا الزاهد: تمردت على أدوار الفتاة الجميلة والشقية الحجاب سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل "أيوب"

0 3

أحب اللون الكوميدي ولا أحصر نفسي في قالب بعينه

سعيدة بالمشاركة في عملين وبذلت مجهوداً لإرضاء الجمهور

أتوقع أن يثير فيلم “بني آدم” ضجة كبيرة

أركز
في شخصياتي ولا ألتفت للانتقادات

القاهرة ـ محمد أبو العزم:

اعتبرت شخصيتها في مسلسل “أيوب”، الذي عرض في رمضان الماضي بمثابة التحدي الكبير بالنسبة لها، خصوصا أنه يمثل ظهورها الأول بالحجاب على الشاشة. كما جسدت شخصية الفتاة الشقية الدلوعة في المسلسل الكوميدي “سك على اخواتك”. عن كواليس المسلسلين وجديدها، التقت “السياسة” الممثلة هنا الزاهد في هذا الحوار.

ما الذي أضافه لك مسلسل “أيوب”؟
الجمهور اعتاد أن يشاهدني في الأدوار الرومانسية والفتاة الشقية وغيرها، لذلك قررت التغيير والظهور بشكل جديد، فتمردت على الشخصيات التي قدمتها من قبل، وأعتبر هذا الدور نقلة في مشواري الفني، وتجربة فنية رائعة، سعدت بالتعاون فيها مع كل فريق العمل، مصطفى شعبان صاحب الشخصية الخلوقة والممثل الموهوب الذي يمتلك جماهيرية في الوطن العربي.
هل تعمدت الظهور بالحجاب ؟
لا، تفاصيل الشخصية والمكان الذي تعيش فيه مع أسرتها تطلب هذا، كما أن ارتدائي الحجاب كان من أهم أسباب موافقتي على تجسيد الشخصية.
لماذا؟
أثبتت أنني موهوبة ولا أعتمد على جمال شعري كما يعتقد الكثيرون، أردت أن أثبت للجميع نجاحي كممثلة، وقد نجحت، فكنت أبحث عن الشخصية التي تظهرني للجمهور بشكل جديد ومختلف وتحقق ذلك في “أيوب”.
ما ردود الفعل حول المسلسل؟
تفاعل معه الجمهور من جميع الأعمار منذ الحلقة الأولى، وتابعت ذلك من خلال “السوشيال ميديا”، ومقابلة الجمهور في الأماكن العامة، أما شخصيتي التي ظهرت بها فأنا سعيدة بردود الفعل حولها، وقد بذلت مجهودا كبيرا لتخرج الشخصية بهذا الشكل، والمسلسل بصفة عامة حقق نجاحا كبيرا.
كيف كانت كواليس التصوير مع الفنان مصطفى شعبان؟
كنا نجلس سويا للتحضير للمشاهد التي تجمعنا، والعمل معه ممتع للغاية، فهو يهتم بكل كبيرة وصغيرة في المسلسل، شخصية متواضعة جدا ورائعة، ويشيع راحة في الكواليس بين فريق العمل، يتفاهم مع الجميع ليخرج العمل في النهاية بشكل جيد.
ألم يقلقك التعاون معه بسبب الهجوم على أعماله؟
نهائيا، لأنه يتمتع بجماهيرية عريضة والعمل معه إضافة لأي ممثل، وهو فاجأ الجميع هذا العام بشخصية “أيوب” وغير من اطاره بشخصية جديدة، كما أن العمل الناجح دائما يتعرض لهجوم، وهذا المسلسل يعتبر التعاون الثاني الذي يجمعني به بعد مسلسل “مولانا العاشق”، وأتمنى تكرار التعاون معه مرة ثالثة.
ماذا عن مشاركتك في مسلسل “سك على اخواتك”؟
أنا أعشق الكوميديا ووجدت نفسي فيها، كما أن الجمهور يحبني في هذا القالب بعدما شاركت في مسلسل “في اللا لا لاند”، لذا وافقت على المشاركة في “سك على اخواتك”، وقد تفاعل الجمهور مع شخصية الفتاة الدلوعة التي ينتج عنها مواقف كوميدية مع أشقائها، خاصة علي ربيع الذي استمتعت بالعمل معه.
لماذا شاركت في مسلسلين هذا العام؟
أعتبر نفسي محظوظة بالمشاركة فيهما، وأنا سعيدة بالنجاح الذي حققاه وردود الفعل حول الشخصيتين اللتين قدمتهما في المسلسلين، المشاركة في أكثر من عمل هذا العام أفادتني وكانت في مصلحتي، خاصة أن الشخصيتين مختلفتان عن بعضهما تماما.
هل سبب لك ذلك اجهادا؟
لا أنكر أنني أجهدت جدا في تصوير العملين وبذلت جهدا كبيرا لأرضي الجمهور بأفضل أداء، لكني تحمست للشخصيتين ولم أفكر في الاعتذار عن أي منهما، فالأولى بنت فقيرة والأخرى كوميدية ومن عائلة ثرية.
هل شخصيتك في الواقع كوميدية؟
نعم، وأعتقد أن سبب نجاح دوري في العمل أن الشخصية التي قدمتها خرجت بمصداقية شديدة، لأنها تحمل صفات عديدة مني في الواقع أي تشبهني كثيرا في تصرفاتي.
لماذا ربط الجمهور بين مسلسل “سك على اخواتك” ومسرحية “سك على بناتك”؟
لم أضع في بالي هذا الربط، والجمهور شاهد العمل وتأكد أنه لا يوجد تشابه بين العملين، أركز فقط في الشخصية التي أقدمها دون النظر للانتقادات سواء كانت إيجابية أو سلبية.
ما تقييمك لتعاونك مع علي ربيع؟
شخص مرح ولذيذ وكوميدي بطبعه، وقد نشأت بيننا علاقة صداقة قوية أثناء التصوير، مزحنا كثيرا في الكواليس وكانت الكوميديا تسيطر على المسلسل وكواليسه، خاصة إذا اجتمع معنا في الكواليس الفنان كريم عفيفي.
لماذا شاركت في فيلم “بني آدم”؟
العمل بطولة يوسف الشريف وإخراج احمد نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف، وهذه الأسماء اللامعة في المجال الفني جعلتني أوافق على المشاركة فيه بدون تردد، وأتوقع أن يحدث ضجة كبيرة بمجرد عرضه.
ماذا عن شخصيتك؟
لا يمكن الحديث عن أية تفاصيل وشخصيات الفيلم، لكنني أجسد شخصية فتاة معقدة نفسيا.
ما تقييمك لتجربتك في مسرحية “أهلا رمضان”؟
المسرح عشقي، وعندما رشحني محمد رمضان للمشاركة في المسرحية وافقت على الفور، وقد حققت المسرحية نجاحا كبيرا، أثبت من خلالها أنني موهوبة ولا أعتمد على جمالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.