هند البلوشي من بعد “مستفز”…. “ماكو” "همساتي" جديدها في معرض الكتاب و"المتزوجون " مع العلي

0 149

تستعد الفنانة هند البلوشي لطرح أغنية “سنغل” جديدة بعنوان “ماكو” من ألحان وتوزيع وماسترنغ محمد الشطي، وسترى النور خلال الساعات القليلة المقبلة، من بعد تجربتها الأخيرة “مستفز”، التي أثارت من خلالها جدلا كبيرا محققة ردود فعل متفاوتة، لكن هذه المرة سيكون “جو” الأغنية الجديدة “ماكو” مختلفا تماما، حيث فضلت البلوشي أن تقدمها في وقت مميز وطريقة مغايرة عن “مستفز”.
مــن جــانـب آخــر تشـارك البـلــوشي فــي معــرض الكــويـت الدولي للكتــاب من خلال اصدارها الجـديد “همساتي”، الذي يحتوي على خواطر وعبارات كثيرة وجميلــة تحكي حالات اجتماعية مختلفــة… والكتابـة ليست بشيء جديد على هند، كما ستعــود أيضا مــع اصــدارها الأول وهــو مجمـوعتها القصصية التي كانت بعنوان “الهروب من الظل”، التي طرحتها منذ سنتين تقريبا حيث لاقت اقبالا جماهيريا ملفتا واستحسانا كبيرا.
ولم يحالف هند الحظ لخطة طرح “الهروب من الظل” في جزئه الثاني لما مرت به من وعكة صحية في الفترة الماضية، ما جعلها تؤجل الكثير من المشاريع الفنية.
وعلى صعيد الدراما التلفزيونية تشارك هند مع الفنان طارق العلي في بطولة المسلسل الاجتماعي ذو الحلقات المتصلة المنفصلة “المتزوجون”، من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج نعمان حسين، وستظهر من خلاله بعدة “كراكترات” من حيث “اللوك” وطبيعة الشخصية.
ولفتت البلوشي إلى انه في هذا العمل ستكون الشخصيات التي تجسدها مختلفة عن كل ما قدمته، وأنها اختارت المسلسل بعناية ليعيد التعاون بينها وبين طارق العلي من جديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.