هوشة “دمج اليد” تتصاعد بشكاوى متبادلة

0

كتب – خالد العنزي:

لا تزال أصداء واقعة اشتباك لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة مع القوات الخاصة، تلقي بظلالها وتشهد تطورات جديدة، حيث تبادل الطرفان (اللاعبون وأفراد القوات الخاصة) الاتهامات وسجلت بينهم قضايا تبادل ضرب في مخفر الدعية الذي تتبع له صالة اتحاد اليد التي شهدت الواقعة، أول من أمس، خلال لقاء البرتقالي والعربي ضمن الأسبوع الرابع من دوري الدمج. وفور انتهاء المباراة التي حسمها كاظمة لصالحه بفارق هدف 20-19، توجه لاعبو “البرتقالي” سالم عبدالسلام ومهدي القلاف وناصر بوخضرا وإبراهيم الأمير مصطحبين معهم تقارير طبية، لمخفر الدعية ومعهم رجال القوات الخاصة وسجلت قضايا تبادل ضرب.
من جانبه، أكد محامي اللاعبين فهد الهاجري، ان ما حدث بصالة الشهيد فهد الأحمد أمر لا نقبله جميعاً، وان الموضوع كان يجب ان يحل في وقته دون الدخول في اشتباكات بين اللاعبين ورجال الأمن، الذين وجب عليهم التوجه لحماية الحكام ومراقب المباراة دون التوجه للاشتباك مع اللاعبين، وأضاف: “تسرع رجال الأمن بالدخول للملعب في وقت لم يحدث فيه أي اشتباك بالأيدي، إلا ان الأمر حدث بسبب سوء تفاهم وتسرع، متمنياً ان تحل القضية بأقرب وقت”.
وعن سير مجريات التحقيق، أوضح الهاجري ان القضية لا تزال رهن التحقيق وسيتم استدعاء كافة الأطراف للتحقيق معها، مشيرا إلى ان هناك أمور سيكشف عنها في التحقيق تخص احتجاز رجال القوات الخاصة لحرية احد اللاعبين في سيارة الأمن التابعة لهم لمدة 15 دقيقة، وهو ما سيضطره لرفع قضية ضد القوات الخاصة “حجز حرية”.
من ناحية اخرى، ضاعفت لجنة الحكام العقوبة التي حصل عليها سالم عبدالسلام لاعب كاظمة بعد ان أشهر حكم اللقاء البطاقة الزرقاء بوجهه أثناء مواجهة العربي (الاستبعاد مباراتين)، وضاعفت اللجنة عقوبة اللاعب لتصبح الاستبعاد 4 مباريات، وسترفع بذلك تقريرا للجنة المسابقات التي قد تضاعف العقوبة وترفع بدورها تقريرا لمجلس إدارة الاتحاد. وفي سياق اخر، عبر الجهراء نظيره الصليبخات في دوري الدمج امس بنتيجة 25 – 21 الشوط الاول 12 – 10، ليرفع رصيده الى 4 نقاط، وفي مباراة اول من امس فاز برقان على خيطان 22 – 20، الشوط الاول 12 -8، ليرفع رصيده الى 6 نقاط، وخيطان نقطة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر + 16 =