“هوليداي ان” يتأهل على حساب النصر في “الروضان”

0 4

واصل الاوروغوياني جيجي لعب دور البطولة ليقود هوليداي ان للانتصار الثاني على التوالي على حساب فريق النصر الاماراتي، في أقوى منافسات اليوم العاشر بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
شهدت المباراة، اثارة وندية بين النصر الاماراتي وهوليداي ان، لكن الاخير نجح في استغلال مهارة نجمه المميز الاوروغوياني جيجي ليخرج فائزا بهدفين لهدف، سجل لهوليداي ان، عبدالله الشمالي وجيجي، بينما سجل هدف النصر الاماراتي محترفه البرازيلي اليكس داسيلفا، بهذه النتيجة ضمن هوليداي عبوره الى الدور الثاني. في المباراة الثانية، حقق كويت ستيل انتصارا ساحقا على شركة سدن الإقليمية، بخماسية حملت توقيع البرازيلي مارسيلينو (هدفان) وفلاح عباس (هدفان) وحسام صالح، ليرفع الفائز رصيده لاربع نقاط، بينما ظل الإقليمية بلا نقاط.
في اخر المباريات، تعادل بنك بوبيان مع ماي فاتورة بهدف لكل منهما، سحل لبوبيان البرازيلي ماكسي، ولماي فاتورة ابوالقاسم عروجي. ويلتقي اليوم، فريق شركة فوتسال بوتيك مع مسامي سوشي، وجامعة ولفرهامبتون مع المرحوم حسين احمد الرومي، والمضمار مع الخليج للكابلات.

“اليوسف” يقصي الكويت في البراعم
اقصى فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف منافسه الكويت في مستهل رحله دفاعه عن لقب دورة البراعم، وفاز اليوسف بثلاثية من دون رد، وفي مباراة ثانية حقق طموح فوز صعب على حساب فريق المرحوم الشيخ سعود الناصر وبهدف وحيد في الوقت الذي احتاج فيه الموهوبون للاحتكام لركلات الترجيح لتجاوز عقبة الفراعنة بثلاثية مقابل هدفين. سجل لليوسف علي دشتي، يوسف جكمال وحمزة زياد في حين خطف طموح الفوز بهدف عبد الله سعد وسجل ركلات الترجيح للموهوبين محمود عبد المهيمن، يوسف جمال وعبد العزيز سليم.وتقام اليوم مبارتين فيلعب اكاديمية سامبا مع نادي الكويت ويواجه فريق المرحوم عبد الحسين عبد الرضا منافسه كويت بارازوكا.

بوجري: نموذج مميز للادارة الرياضية
قال عبد الله بوجري احد الكوادر البحرينية الشابة المشرفة على تنظيم منافسات دورة هشام فولاذ لكرة الصالات بالمنامة انهم نجحوا في الاستفاده بشكل كبير من دورة الروضان المتميزة والمتطورة على كافة الاصعدة التنظيمية والفنية والجماهيرية. واكد انهم يطمحون لتطوير انفسهم من خلال بطولة الروضان التي تعد بطولة عالمية بكوادر وسواعد شباب الكويت. وبين انهم كمنظمين لدورة هشام فولاذ استفادوا من النموذج الاداري لدورة الروضان بقيادة عبد الله الروضان رئيس اللجنة المنظمة العليا ونهجهم في ادارة المباريات وفعاليات الدورة بما يجذب الجمهور ويدفع نجوم اللعبة للحضور والمشاركة فيها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.