“هوندا الغانم” تطلق عروضها الجديدة على 7 فئات مع موسم العودة إلى المدارس

0 2

أطلقت هوندا الغانم الوكيل الحصري لسيارات ودراجات ومعدات هوندا البحرية مع اجواء انتهاء فصل الصيف وموسم العودة الى المدارس عروضاً متميزة على سيارات هوندا بما في ذلك سيفيك، وبايلوت، وأوديسي، وأوديسي جي، وCR-V، واكوورد، وسيتي من موديلات سنة 2018. وتأتي هذه السيارات بأسعار لاتقاوم إضافة إلى مزايا الكفالة والخدمة التي توفرها هوندا الغانم لعملائها مما يجعل اقتنائها الآن فرصة فريدة وتوفيرية.
وتوفر هوندا الغانم لعملائها فرصة امتلاك إحدى سياراتها المشهود لها عالمياً بفضل ما تتمتع به من متانة وحداثة في التصميم، بأسعار غير مسبوقة. وتشمل عروض هوندا الغانم أحدث موديلات العام بما في ذلك سيارة سيفيك من حيث التصميم الراقي والأداء القوي. وقد أضفى على هذه السيارة المثالية للمدينة، المزيد من الطابع الرياضي بفضل هندستها الخارجية بخطوط رشيقة، وهي تتوافر بمحرك سعة 1.5 و1.6 و2.0 لتر وتأتي مزوّدة بمرايا جانبية معززة آلياً وبشاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش، فضلاً عن توفير مقصورتها الفخمة لأقصى درجات الراحة. وشملت عروض هوندا طرح هذه السيارة المتألقة (بسعر يبدأ من 4,999 دك + هدية نقدية لغاية 300 دك).
أما العملاء الذين يبحثون عن سيارة عائلية فبإمكانهم اختيار أوديسي (بسعر يبدأ من 9999 دينار + هدية نقدية لغاية 1000 دينار) أو أوديسي جي (بسعر يبدأ من 7777 دينار + هدية نقدية لغاية 1000 دينار) الأفضل في فئتهما من حيث مساحتهما الواسعة وأدائهما الرفيع وكفاءتهما العالية في استهلاك الوقود. وتعدّ مجموعة سيارات أوديسي سيارة العائلة المثالية لما توفّره من تكنولوجيا متقدمة وأداء آمن، إذ زوّدت بنظام ترفيه DVD لركاب المقاعد الخلفية، كما يسهل وضع الكرسي الخاص لسلامة الأطفال لتكون سيارة الرحلة اليومية للأطفال من وإلى المدرسة، وسيارة ربّة الأسرة للتسوق لبيتها في أي وقت، وسيارة النزهات في يوم العطلة. كما يمكن الآن اقتناء سيارة CR-V بسعر مميز (يبدأ من 6,999 دينار فقط).
ويشمل العرض أيضاً سيارة بايلوت، بسعر (يبدأ من 9,499 دينار + هدية نقدية لغاية 1000دينار ) وهي السيارة الأكبر في أسطول هوندا نظراً لاتساعها لغاية ثمانية أشخاص. وكانت سيارة الدفع الرباعي الرياضية هذه قد حققت مبيعات قاربت الـ1.4 مليون مركبة منذ إصدارها لما تتمتع به من مواصفات متطورة ومزايا فريدة من حيث تصميمها الداخلي والخارجي مما جعل من هذه السيارة الأنيقة والعملية والمريحة الخيار الأمثل لأفراد أسرة يسعون للذهاب في رحلة تغمرها المتعة.
وشملت باقة عروض هوندا اسعارا متميزة على سيارة اكوورد، حيث جاءت بسعر (ابتداء من 7,199 دينار) ، كما حصلت اكورد الجديدة على تغيير جذري جريء، بتصميم رياضي بطابع الكوبيه، وبتركيز الشركة على توفير افضل جودة قيادة، واداء رياضي واقتصادي.
اما سيارة سيتي فقد جاء سعرها (ابتداء من 4,199 دينار)، وكانت هوندا سيتي2018 اتبعت في تصميمها مبدأ “المساحة الأكبر للركاب والمساحة الأقل للمحرك”. استقبلت مقصورة هوندا سيتي اللون الأسود في تصميمها، مع مساحة رحبة عند الأرجل لجميع الركاب وفتحات لمكيف الهواء في الخلف وكونسول وسطي بتصميم هندسي مدقن، اضافةً الى ذلك، جُهزت المقصورة بنظام معلومات وترفيه بشاشة لمس تمتاز بخاصية ربط شاشة الهاتف الذكي بها من خلال سلك HDMI، ونظام مثبت السرعة، واتصال بالبلوتوث، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.