هيئة الصناعة تعاقدت مع “الكوت الصناعية” لتوريد كلورين لمحطة مياه الشعيبة بقيمة إجمالية بلغت 3.9 مليون دينار

0 8

كتب – بلال بدر:

أفادت مصادر ذات صلة بأن الهيئة العامة للصناعة تعاقدت مع شركة الكوت للمشاريع الصناعية بشأن توريد مادة الكلورين لمحطة مياه التبريد بمنطقة الشعيبة الصناعية بقيمة إجمالية 3,9 مليون دينار.
وأوضحت المصادر أن الهيئة كانت خاطبت ديوان المحاسبة للموافقة غير أن الديوان رد أوراق المشروع مجددا للهيئة من دون إبداء الموافقة المطلوبة، وهو التعاقد الذي تعتبره المصادر أكبر وأهم المشاريع مع الهيئة من حيث القيمة خلال الأشهر الأخيرة الماضية.
وأضافت أن الهيئة تعتزم تمديد التعاقد بشأن مشروعين آخرين بخصوص إدارة وتشغيل وتطوير وصيانة واستغلال محطة معالجة المخلفات الصناعية السائلة التابعة للهيئة.
إلى جانب تمديد أعمال الصيانة للمنشآت وأعمال الطرق والبنية التحتية والانشاءات الصغيرة. كما تطرح هيئة الصناعة مناقصة بخصوص صيانة وتطوير وضمان النماذج الإلكترونية بالهيئة العامة للصناعة بقيمة 165,8 ألف دينار.
من جهة أخرى، خاطبت وزارة الأشغال العامة ديوان المحاسبة في إطار الرقابة المسبقة بخصوص 4 مشاريع سيتقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة تصل قيمتها الى نحو 18 مليون دينار تتعلق بصيانة عامة للطرق والساحات في محافظة الجهراء (العيون ـ سعد العبدالله ـ الجهراء القديمة ) بقيمة 7,6 مليون دينار، إلى جانب صيانة عامة للطرق والساحات في محافظة حولي (الرميثية) بقيمة 6,4 مليون دينار، علاوة على إنشاء وإنجاز المبنى الرئيسي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بخصوص الأمر التغييري لتوريد وتركيب الأثاث المتحرك لمشروع مبنى وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بقيمة 3,500 مليون دينا، إضافة إلى أمر تمديد توريد وتركيب وتشغيل وصيانة محطات متنقلة لمدينة صباح الاحمد السكنية بقيمة 485 ألف دينار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.