هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة تكرِّم سائقي حافلات “كي جي ال” العوضي: تقديراً لدورهم المهم وتفانيهم في تحقيق أفضل أداء ميداني على الطرق

0 7

«كي جي ال» تعتمد سياسات عمل تحفيزية لرفع الأداء ومعدلات الإنتاج المرسومة حسب الخطط التشغيلية

كرّمت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة ثلاثة من سائقي حافلات المواصلات العامة لشركة كي جي ال لخدمات نقل الركاب خلال الاحتفال السنوي الذي أقيم في قصر الثقافة لتكريم السائقين المميزين وشركات الامتياز لتميزهم وتفانيهم في مجال عملهم وذلك بحضور مدير الهيئة لشؤون المواصلات عبد العزيز محمد الجروان وعدد من مديري الإدارات المعنية.
ويأتي هذا التكريم في إطار احتفاء” كي جي ال” بالجهود الحثيثة للسائقين المتميزين في تأدية عملهم، واعترافا بالدور المهم الذي يلعبونه في النجاح والحصول على أفضل أداء ميداني في الطرق، حيث تعد مسؤولية “كي جي ال “الاجتماعية والتزامها تجاه قطاع الكوادر البشرية أساسا لتطور وتنمية المجتمعات.
وعبرت الشركة في بيان تلقت السياسة نسخة منه عن فخرها بالمستوى المهني الذي يقدمه السائقون، وما يبدونه من التزام تجاه مهام ومسؤوليات العمل، مبينة أن التكريم يأتي ضمن ستراتيجيتها الرامية للاستثمار في تطوير كفاءة ومهارات هذه الثروة البشرية.
وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة “كي جي ال” لخدمات نقل الركاب فهد العوضي، إن الشركة تسعى إلى تشجيع وتحفيز العاملين في الطرق على زيادة الوعي واحترام قوانين الطرق وحث الجميع على الإبداع والتألق في قيادة الحافلات.
واكد ان “كي جي ال” تفخر بامتلاكها هيكلا إداريا وطاقما من الموظفين المميزين، في ظل تسخير كافة جهود وإمكانيات الشركة لخدمة العاملين لديها بما يضمن لهم الراحة والدعم، لتحقق من خلاله طاقة إنتاجية مثمرة، مشيرة إلى أن تكريم الموظفين يعد ركيزة أساسية من الأعمال التي تتبناها إدارة مجموعة كي جي ال بشكل عام، والذي تسعى من خلاله إلى إبراز العناصر المتميزة في كوادرها، وتسلط الضوء على الطاقات البشرية الواعدة، في مختلف مجالات العمل والإدارات.
وأضاف العوضي ان قطاع النقل والمواصلات في الشارقة يمتاز باستقطاب الطاقات الواعدة، ولكوننا شركة كويتية رائدة في المجتمع الذي نعمل فيه، فإن أقل ما يمكننا تقديمه للموظفين المتميزين هو أن نحتفي بجهودهم وإنجازاتهم، فنحن في “كي جي ال” نهدف إلى خلق بيئة عمل جاذبة وأرض خصبة للإبداع، حتى يستطيع السائقون من خلالها تطوير أدائهم، للاستفادة من فرص رفع معيار ميزة التنافس.
وأوضح أن “كي جي ال” تحرص على اعتماد سياسات عمل تحفيزية، للارتقاء بالأداء العام المطلوب، وتحقيق معدلات الانتاج المرسومة حسب الخطط التشغيلية للشركة، خصوصا أن العنصر البشري بوصلة تعتمد عليها المؤسسات الكبرى في تعزيز عملياتها.
واكد ان إدارة الموارد البشرية لدى الشركة تهتم بمثل هذا الدعم المعنوي، التي تهدف إلى تفعيل عملية التكريم الفوري، وتحفيز السائقين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة القيادة الآمنة في الطرق، إلى جانب فتح قنوات الاتصال المباشر كي يكون قدوة في الطرق والمسؤول المباشر باعتباره جزءا من العملية التثقيفية للقيادة، بما يساهم في الارتقاء بأداء متميز على أكمل وجه.
وختم العوضي نحن في “كي جي ال” نؤمن بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، حيث إن الارتقاء بثقافة عمل المؤسسات الحكومية حول تحفيز الموظفين والعاملين يخلق حالة فريدة من المنافسة داخل منظومة العمل، وتصب في مصلحة تطوير أداء ومهارات العنصر البشري، وتعزيز آلية العمل بصفة عامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.