هيئة “غذائي علاجي” تمنح الدكتوراه الفخرية للدكتور علي الشمالي

منحت الهيئة العامة للمبادرة الدولية «غذائي علاجي» للعمل التطوعي الدكتوراه الفخرية للدكتور علي الشمالي للعمل التطوعي، وذلك بعد اجتيازه المقرر العملي للمبادرة بنجاح من كلية لندن الدولية، علما بان هذه الشهادة منحت للشمالي في ماليزيا.
ولقب الشمالي بسفير مبادرة «غذائي علاجي» المتخصصة في تطوير وتحسين سلوك معاقي التوحد، ضمن سفراء الهيئة للأمل وذلك بكتاب صادر من وزارة تنمية المجتمع الأماراتية، والمبادرة الدولية للقيادات الشبابية ماليزيا، وبناء على هاتين الشهادتين بات الشمالي يحمل لقب سفيرا للمبادرة والدكتوراه الفخرية في العمل التطوعي بناء على عمله في مبادرة «غذائي علاجي».
من ناحيته أعرب د. الشمالي عن تقديره لحصوله على لقب سفير المبادرة والدكتوراه الفخرية للمبادرة الدولية «غذائي علاجي» للعمل التطوعي، مؤكدا أنه سيسعى من خلال الدور الجديد الموكل إليه من المبادرة إلى العمل مع سفراء الأمل على تحسين وتطوير مستوى حالات التوحد وذلك بإقرار برامج تسمح بسرعة عمليات التدخل المبكر لتقييم الأطفال في مراحلهم الأولى.
وأوضح الشمالي أنه سيركز عمله في المبادرة على زيادة الفعاليات الثقافية، في مسعى منه للتأكيد على أهمية الفحوصات المبكرة ودرورها في تغيير نمط سلوك شريحة واسعة من أهالي الأطفال الذين تضمهم هذه المبادرة.