هياتم ومحمد شرف ودعا الساحة بهدوء

0

شيعت نقابة المهن التمثيلية بقيادة النقيب اشرف زكي جثمان الفنانة الراحلة هياتم، والتي توفيت أول من أمس بعد صراع مع المرض ودفنت بمقابر الأسرة بالبساتين، وجاء تشييع الجثمان في هدوء تام بناء على وصيتها، حيث لم يتواجد سوى أشقائها وأقاربها، ووفد من النقابة.
وكانت الفنانة هياتم توفيت عن عمر ناهز 69 عاما بعد صراع قصير مع المرض، حيث اكتشفت الفنانة الكبيرة الراحلة إصابتها بسرطان القولون، ودخلت على أثرها العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات وبعد عدة أسابيع استقرت قبل أن تتدهور وتفارق الحياة.
كما أعلن الجمعة الماضي أيضا عن وفاة الفنان محمد شرف بعد صراع مع المرض، وأعلنت نقابة المهن التمثيلية عن حزنها على وفاة أحد الفنانين الذين عرفوا بالطيبة والابسامة والتواضع، وهو الفنان محمد شرف الذي رحل بهدوء بعد رحلة عصيبة مع المرض.
من جهة ثانية نعت الفنانة نجوى فؤاد رحيل الفنانة هياتم، قائلة: “مكنتش بقابل هياتم تقريبا غير في الأفراح والحفلات، وكانت صديقة محترمة في تصرفاتها مع الناس وأصحابها، حتى بعد اعتزالها للمجال الفني وابتعادها عن الوسط، كانت تسأل على الناس كلها، لأنها ودودة جدا وإنسانة رقيقة، ومقدرش أقول غير الله يرحمها، هياتم لم تكن “شرانية”، كما يراها الجمهور في أدوارها بالأفلام، ولم تكن “خطافة رجالة”، لأن الدور هو اللي كان بيتطلب كده.

هياتم
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة − اثنان =