هيا الشعيبي رداً على منتقدي إهانتها للوافدين: قصدت المخالفين

0 81

اضطرت الفنانة هيا الشعيبي، للرد على الانتقادات التي طالتها أخيرا بسبب تصريحاتها المهينة ضد الوافدين في الكويت، وأبدت غضبها من أنها تعرضت إلى كثير من الشتائم والتعليقات المهينة، لأنها قالت كلمة حق وطالبت الوافدين بمغادرة بلدها حتى تنتهي أزمة فيروس كورونا.
وقالت هيا بمقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”: “الواحد اللي يقول الحق ينسب ويتهان.. َقوية والله قوية آه يا ديرتي آه.. مساكم الله بالخير.. ربعي قالولي هيونة انتي ما قلتي شي غلط.. وأنا فعلًا ما قلت شي غلط… أنا قلت الوافدين المخالفين واللي ما لهم معنى يروحوا ديرتهم لأنها أولى فيهم.. ليش زعلانين إيش فيكم؟”.
وكانت الفنانة هيا تعرضت لحملة انتقادات من قبل بعض الوافدين بعد إعرابها عن غضبها الشديد من استمرار وجودهم بالكويت في ظل الأزمة الصحية الراهنة، متهمة الوافدين بأنهم السبب الأساسي في زيادة أعداد الإصابات وعدم وجود أماكن في المستشفيات للكويتيين لتلقي العلاج. وقالت هيا في مقطع فيديو عبر “سناب شات”: “كان نفسي يكون عندنا في الكويت نفس مشهد الصين وهما بيودعوا الدكاترة بعد انتهاء أزمة كورونا.. لكن إحنا المصيبة عندنا مش في أهل الكويت، لكن المصيبة في الأجانب والوافدين الموجودين والمخالفين والبلاوي اللي عندنا.. حسبي الله ونعم الوكيل في تجار الإقامات الي جابوا لنا هالعلة على قلبنا… ديرتنا صارت ما هي لنا، قلعوهم… المستشفيات مليانة، والكويتيين ماسكين دور والخليجين ماسكين دور والأجانب مسدحين في الأسرة… أنا مو ضد الأجانب ولا الوافدين لكن إحنا في وقت خطر… هم دولهم ملزومة فيهم مو إحنا… غير ربعنا اللي قايمين علينا”.

You might also like