هيا الشعيبي: “ما عندي بيت وساكنة إيجار”… وشيلاء سبت: “مبسوطة إني مفلسة” رداً على تداول اسميهما بقضية غسيل الأموال في مواقع التواصل الاجتماعي

0 128

باتت قضية غسيل الأموال المتهم فيها مشاهير السوشيال ميديا وفاشينستات، حديث الساعة ومثار اهتمام خاص لرواد التواصل الاجتماعي، الذين يتداولون أسماء جديدة يشيرون إليها تلميحا كلما أعلنت السلطات عن تحريات جديدة بحق أسماء أخرى، ومن هنا اضطرت الفنانتان هيا الشعيبي وشيلاء سبت إلى الرد على ما طالهما في هذا الصدد.
بداية أعربت الفنانة هيا الشعيبي، عن غضبها مما اعتبرته محاولة البعض الزج باسمها في قضية غسيل الأموال المتهم فيها مجموعة من المشاهير تم التحفظ على ممتلكاتهم وأموالهم ومنعهم من السفر.
قالت هيا في فيديو عبر تطبيق “سناب شات”: “في محامي بيحاول يتهمني إني ضمن غسيل الأموال.. وكمان في واحدة ما وراها إلا القيل والقال.. بتقول إني بغسل أموال.. والله الملعونة أنتي أو أنت.. شنو هذا الكلام.. شنو هذا الكذب والافتراء”.
وأضافت: “أبوي ولد شعيبي كويتي مادة أول وأنا فنانة من عمر 12 سنة قدمت أعمالا كثيرة جيدة.. أنا وطنية وأحب ديرتي مو أنا اللي في بالكم.. ولو حتى الفكرة هذي اتحطت قدامي راح أرميها برة.. أنا كويتية ولائي لديرتي ولجمهوري.. أنا لو بالبداية أريد فطريقها سهل”.
وأوضحت هيا: “للحين ما عندي بيت.. أغلى سيارة عندي 40 ألف دينار جبتها يوم ما سويت عمل مع إم بي سي.. ساكنة إيجار في قرطبة.. مو لازم أبرر.. ما عندكم غيرنا.. خلصتو الفاشينستات .. فضيتو حق الفنانات.. ما حنا اللي في بالكم إحنا أمهات وحموات.. عندي عيلة كبيرة ودهر.. وأنا أسوق على قدي وقنوعة”.
من جهتها كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، عن حسابها البنكي، خلال الفترة الحالية، ردا على اتهامها هي ومجموعة من مشاهير البحرين، بغسيل الأموال، في قضية تشغل الرأي العام لأنهم من المتعاونين من شركة متهمة في قضية غسيل الأموال.
وقالت شيلاء في مقطع فيديو عبر “سناب شات”: “لقيت على إنستاغرام إن في قائمة للفنانات والفنانين البحرينيين اللي مشتركين في غسيل الأموال”.
وأضافت سبت: “والله في واحدة هي اللي أطلقت هذه الشائعات ونحن راح نقاضيها.. وبالنسبة لي أنا حسابي في البنك البحريني والكويتي لا يتعدي ربع مليون دينار”.
وتابعت: “أول مرة أكون مبسوطة إني مفلسة.. والله أنا سويت إعلانات وسويت أشياء كثيرة بس ما في فلوس”، وفق “إرم نيوز”.
وأردفت الفنانة البحرينية: “مو معنى ذلك راح نحسد غيرنا، الله يزيدهم..
أنا عندي اللي يعيشني واللي يعيش أهلي الحمد لله.. عندي مسؤوليات.. والقناعة حلوة”.
يذكر أن قائمة المتهمين في قضية غسيل الأموال ضمت إلى المجموعة الأولى أسماء 10 مشاهير آخرين، لم يتم الكشف عن أسمائهم، ليرتفع عدد المتهمين في القضية إلى 20 مشهورا حتى الآن والعدد مرشح للزيادة بعد انتهاء التحريات.

هيا الشعيبي
You might also like