هيا عبدالسلام عطلت «Project Runway»

هيا عبدالسلام

تصور حالياً حلقات مسجلة من برنامج «Project Runway» في استديوهات «MBC» في بيروت، قبل البدء بعرض حلقاته في سبتمبر المقبل، حيث تُبقي المحطة الحلقة الأخيرة مباشرة من دبي، في سابقةٍ هي الأولى بالنسبة لها.
ولكن بعدما كان يفترض أن تُصوّر احدى حلقات البرنامج الاسبوع الماضي، ثمّة أمر ما دفع إلى تأجيل التصوير.
والحلقة المذكورة كان يُفترض أن تستضيف الفنانة هيا عبد السلام، لكنها تأخرت في الوصول إلى لبنان فاضطر فريق العمل لتوقيف التصوير ريثما تحضر الضيفة وبالفعل استُكمل التصوير في اليوم التالي ضمن وتيرته العادية.
واستضاف البرنامج النجمة هيفاء وهبي في حلقته الأولى، والاعلامية وفاء الكيلاني في حلقته الثانية، وبحسب معلومات خاصة، فانّ الممثلة سلافة معمار تحل ضيفة على احدى حلقات هذا البرنامج أيضاً لتنضم إلى قائمة ضيفاته، وهي التي تتعرّض لأزمة صحّية جراء اصابتها بفيروس الكبد الوبائي ومع ذلك تخوض موسماً درامياً حافلاً بأعمال مقبلة.
علماً بأنّ «Project Runway» هو برنامج خاص بهواة تصميم الأزياء يرأس لجنة تحكيمه مصمم الأزياء اللبناني العالمي ايلي صعب، إلى جانب عارضة الأزياء العالمية عفاف جنيفن، أما الضيف فسيكون له دور استشاري فقط في كل حلقة إلى جانب لجنة التحكيم. وعدد المشتركين يبلغ خمسة عشر مشتركاً وفي كل حلقة سيدخل عدد منهم في مرحلة الخطر.