هيثم شاكر… “معرفة قديمة” وتعافى من مرض خبيث

0 55

أعلن الفنان المصري هيثم شاكر للمرة الأولى سبب غيابه عن الساحة خمس سنوات، مشيرا إلى أنه أصيب بمرض خبيث أبعده عن الأضواء.
وكتب هيثم، عبر صفحته في “فيسبوك”، إنه لا يفضل الحديث عن تفاصيل المرض الخبيث، الذى أصابه منذ خمس سنوات، لأن الأهم إنه تعافى منه وعاد للغناء من جديد بألبوم “معرفة قديمة”، الذي يتصدر “آيتونز” حاليا.
وقال شاكر: “من أيام نزل ألبومى الجديد (معرفة قديمة).. الحمد لله على ردود فعل الجمهور عليه مخلياني مبسوط جدًا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم.. شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت اقرأ كل تعليقاتكم وأرائكم.. شكرًا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم”.
وأضاف: “عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان غصب عني أي تأخير.. 5 سنين من آخر ألبوم كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم عنه، لكنه كان اختبارا لصبري، والحمد لله تعافيت منه، وإن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعًا.. الحمد لله”.
من جهتها نشرت الفنانة شذى، صديقة هيثم شاكر صورتها إلى جانب هيثم في “إنستاغرام” وعلّقت عليها: “هيثم كان مريض بمرض خطير، الله يبعد كل شر عن أي أحد، والحمد لله هو تعافى بس لسه في حاجات كتير محروم منها وأهمها حاجة أساسية لأي كائن حي، وهي نعمة الأكل، هيثم هيفضل كده ميقدرش ياكل بشكل طبيعي، وده سبب اختفائه كل الفترة دي”.
وتابعت، “وبسبب هذا فقد كتير جدا من وزنه، عموما محدش يترك نجاحه بمزاجه ويختفي”، وأضافت “هيثم هو اللي مكنش حابب أحد يعرف حاجة عن معاناته علشان أصحاب النفوس المريضة ميفهموش إن هو يبرر غيابه، ولما قرر يعرف جمهوره وأصحابه عرفهم، وكان عنده إصرار يعمل ألبوم محترم وناجح جدا في السوق”.

You might also like