هيفاء عادل: “موجب”… قيمة فنية ومتعة تعود بمسرحية من إخراج محمد الحملي

0 15

كتب – مفرح حجاب:

تعود الفنانة هيفاء عادل الى خشبة المسرح مجددا عبر مسرحية “موجب” من إخراج محمد الحملي ويشاركها البطولة كل من أحلام حسن، سماح، عبدالله الخضر، عبدالله الرميان، جمال الشطي، ابراهيم الشيخلي، حسين المهنا، أمنة عبدالله، غدير حسن، وغيرهم .
وفي تصريح خاص إلى “السياسة” قالت الفنانة هيفاء: ان المسرحية من الأعمال التي اقتنعت بها للعودة مجددا للمسرح، حيث يقدم لي الكثير من النصوص ولكن يكون هناك صعوبة في الاختيار، مشيرة الى رغبتها في أن تكون مع الجمهور دائما في المسرح، لكنها تحتاج الى عمل يحمل قيمة فنية وفكرية ومتعة ايضا للناس.
وأضافت: الجمهور يأتي الى المسرح الآن ليس من أجل الترفيه فحسب ولكن يريد ان يستمتع بموضوع وحكاية تحمل هدفا حقيقيا، لافتة الى ان هذه المسرحية تحمل حكاية جديدة والفنانون المشاركون فيها لهم حضور جيد.
وأعربت عادل عن سعادتها بالعودة للمسرح، لأنه جزء من تاريخها وحياتها الفنية وهي من عشاق المسرح وكل الأعمال التي قدمتها على الخشبة مازال الجمهور يتذكرها، متمنية ان تحظى المسرحية الجديدة بقبول الجمهور.
وفيما يتعلق بتواجدها في الدراما التلفزيونية، أوضحت أن هناك أكثر من مشروع موجود ولكن الأمور ستكون أوضح بعد انتهاء رمضان والعروض المسرحية، حيث ان معظم الفنانين والمنتجين يركزون الآن في الأعمال المسرحية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.