هيفاء وهبي تستكمل “لعنة كارما”

0

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتصوير المسلسل المصري الرمضاني “لعنة كارما” بعد أن استجابت شركة الانتاج لطلباتها بما يناسب شروط العمل.
ووفق موقع “الفن” فان هناك 10 محطات ستعرض المسلسل وليس محطة واحدة كما تردد من قبل.
وكانت هيفاء ألمحت قبل فترة وجيزة عن احتمال عدم استكمال تصوير المسلسل لظروف صعبة يتعرض لها العمل، ووعدت الجمهور بأنها ستتحدى هذه الظروف لتطل عليه في رمضان، مؤكدة على أنها في حال لم يخرج عملها للنور فإنها ستكون قد بذلت كل ما بوسعها.
يذكر ان العمل تدور احداثه حول “كارما”، الشابة التي تعيش صراعاً داخلياً نتج عن مصيبة عائلية حصلت قبل ولادتها، وكذلك طفولتها وتربيتها في ملجأ بعيداً عن أهلها وهي طفلة، لتعود بعد سنوات فتتوعّد بالإنتقام ممن تسبّبوا بألمها وأذية والدتها، التي تحبّها وتخاف عليها كثيراً، وتحذّرها دائماً مما يدور في بالها غير السوي من دوافع انتقامية بسبب الماضي، لكن ابنتها قد تمرّست في أعمال النصب برفقة مجموعة من الأصدقاء تربّت معهم أيام الطفولة في الملجأ، لكن تنقلب كل المقاييس، بعد وقوع أكبر عملية نصب في قبرص، فتتغير معها حياة “كارما” ومن حولها إلى مجهول، لم يكن في الحسبان رغم ذكائها.
العمل من تأليف عبير سليمان، اخراج خيري بشارة، ويشارك في بطولته فارس رحومة، زكي فطين عبدالوهاب، عبير عيسى، شيرين، سامح الصريطي، محمد سليمان، ضياء عبدالخالق، تامر فرج، محمود الليثي، نورين كريم، هاني قنديل، ملك بدوي واحمد ميشو.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − 14 =