هيفاء وهبي تكشف سبب إغلاق حساب “Instagram”

0 64

طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها، بعد ساعات من الغموض أحاطت باختفاء حسابها في “Instagram”، كاشفة السبب وراء إغلاق حسابها الشخصي بشكل مفاجئ.
ونشرت هيفاء تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر”، أكدت خلالها أن اختفاء حسابها على “إنستاغرام”، عائد إلى مشكلة تقنية، وأنه لم يتم غلقه عمدا. وقالت هيفاء في تغريدتها: “في وقت أستمتع فيه بمتابعة ردود الفعل على آخر حفلاتي بالسويد، عبر حسابي على إنستاغرام، تعرض الحساب لعطل تقني، وتواصلنا مع المسؤولين لحل المشكلة، وإعادته مرة أخرى دون فقد أي من محتواه”.
وكان انتشر مقطع فيديو لهيفاء خلال إحيائها حفلة السويد، بدا خلاله استياؤها من هندسة الصوت، إذ تعذّر عليها سماع صوتها كما يجب أثناء الغناء، الأمر الذي أفقدها أعصابها ودفعها إلى استبدال المايك بآخر يخص الكورال.
كما شعرت وهبي بالضيق من حذائها خلال الحفل نفسه، فنزعته وأكملت الحفل بدونه، وتم تداول مقاطع فيديو عدة وهي ترقص على المسرح حافية القدمين.
يذكر أن حفل السويد، هو الحفل الأول لهيفاء بعد انفصالها عن مدير أعمالها محمد وزيري، عقب فترة عملا فيها معًا، استمرت لمدة أربعة أعوام. على صعيد التمثيل تستعد هيفاء حاليا لفيلم جديد، تبدأ تصويره نهاية أغسطس الجاري، ويحمل اسما مبدئيا هو “عقدة الخواجة”، كما عُرض عليها خلال الفترة الماضية، سيناريو لمسلسل جديد، ربما تنافس به في دراما رمضان المقبل بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة، علما أن السيناريو الجديد، لعمل عربي وليس مصريًا.

You might also like