“هيونداي” تكشف عن عروض توفيرية ضخمة وأقساط شهرية مميزة مع طرازات 2017

بمناسبة نهاية العام، واحتفالاً مع عملائها بهذه المناسبة السعيدة، أطلقت هيونداي “شمال الخليج”، عرضاً حصرياً وباقة مذهلة من المزايا القيّمة على مجموعة من أحدث سيارات هيونداي وتشمل أكسنت، أزيرا، سوناتا، i10، فان H1، إلنترا وكريتا طراز 2017.
وبموجب هذا العرض، يحصل العميل لدى شراء إحدى سيارات هيونداي المشمولة بالعرض على باقة من المزايا القيّمة.
وتتراوح مزايا العرض بين صيانة لمدة سنتين أو 40,000 كلم أيهما يأتي أولاً، تأمين ضد الغير مجاناً، تسجيل المرور مجاناً، 5 سنوات ضمان من المصنع أو 100,000 كلم، فضلاً عن العروض التوفيرية على الأقساط الشهرية المنخفضة، بحيث يبلغ القسط الشهري 69 دينار على هيونداي أكسنت، وهيونداي كريتا 89 دينارا.
تمتاز أكسنت بمصابيح ضباب أمامية وخلفية، نظام مكابح مانع للانغلاق، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، مجسات لاستشعار ضغط الإطارات، بلوتوث وخاصية التحكم عن بعد بالمقود. أما كريتا فتتميّز بشاشة تعمل باللمس، بلوتوث، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، نظام مكابح مانع للانغلاق، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.
بالإضافة إلى الكفاءة العالية والاعتمادية الطويلة والأداء القوي الى جانب التصميم الخلّاق، الذي تتسم به كل سيارة من هذه المجموعة، وتتمتع بمواصفات خاصة تمنح العميل مجال واسع لاختيار ما يناسب حاجاته وميزانيته. هذا فضلاً عن الخدمة المميّزة والاستشارة القيّمة التي يفخر موظّفو هيونداي بتقديمها لأي عميل لدى زيارة أي من صالات عرض هيونداي في الكويت لمساعدته على اختيار السيارة الأنسب التي تلبي حاجته وتناسب ذوقه.
وتعليقًا على هذا العرض الذي يستمر من 11 ديسمبر 2016 ولغاية 31 يناير 2017، قال متحدث من قسم التسويق: “يسعدنا إطلاق هذا العرض الخاص بمناسبة حلول العام الجديد بهدف مشاركة عملائنا الاحتفال بهذه المناسبة وإضفاء جوّ من البهجة والسعادة من خلال توفير أقساط شهرية منخفضة ومزايا قيّمة لدى شراء أي عميل?لمجموعة مختارة من سيارات هيونداي 2017. كما هنّأ الجميع بحلول عيد رأس السنة متمنيًا لهم عاماً سعيداً ومباركًاً، آملاً أن تستمر هيونداي في تقديم أحدث العروض والأفكار الجديدة التي تستقطب اهتمام ورضا العملاء.