“هيونداي سانتافي”: معيار جديد في سوق المركبات الرياضية SUV تصميم استثنائي وتقنيات مبتكرة واتصالات ذكية

0 105

أحدثت سيارة سانتافي معياراً جديداً رفيعاً في سوق المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، إذ تُقدّم للعملاء تصميماً متميزاً وباقة متقدمة من التقنيات المبتكرة. تتميز سانتافي بأحدث مزايا الأمان والسلامة، مع الحفاظ على سمعة الطراز الشهير وشعبيته وقيمته الممتازة التي اكتسبها منذ إطلاق الجيل الأول في العام 2000، وجعلها فيما بعد أيقونة لعلامة هيونداي التجارية. ويأتي الجيل الرابع من سانتافي مستنداً بثقة على هذا الإرث مع تركيز واضح على المستقبل.
وتعمل الملاحة في سانتافي بنظام معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات يجمع بين مزايا الملاحة والوسائط والاتصال باستخدام نظام CarPlay من “أبل” وAuto من “أندرويد”.إضافة إلى شاشة عرض مقاس 7 بوصات بدعم لنظام CarPlay من “أبل” وAuto من “أندرويد”، ولوحة شحن لاسلكي للهواتف المحمولة (بمعيار Qi) ومنفذ USB ومقبس AUX.
كما تأتي سانتافي مجهزة بباقة “سمارت سينس” الجديدة من هيونداي والمشتملة على أحدث مزايا السلامة النشطة وأنظمة المساعدة في القيادة التي تعزز الأمان والسلامة أثناء القيادة. وتضمّ هذه الأنظمة نظام التحذير من الاصطدام في المنطقة العمياء، ونظام المساعدة في تجنّب الاصطدام بالمشاة، ونظام التحذير من مرور السيارات بالخلف عند الرجوع، ونظام المساعدة على البقاء في المسرب، ونظام التحذير من وجود راكب في المقاعد الخلفية، علاوة على نظام المساعدة في الخروج بأمان من السيارة، ووظيفة معلومات تحديد السرعة. كذلك تشتمل مقصورة الركاب على ستّ وسادات هوائية موزعة في أرجائها؛ اثنتان في المقدمة واثنتان جانبيتان وأخريان على هيئة ستارة تمتد من صف المقاعد الأمامي إلى الثاني.

You might also like